انضم لأكثر من 10M+ متابع
تصميم تخيّلي لما قد تبدو عليه مرسيدس إيه إم جي بروجيكت وان 12

المربع نت – ستقوم مرسيدس AMG بتدشين الهايبركار الجديدة خاصتها المُسماه بروجيكت وان، وذلك في سبتمبر المقبل بمعرض سيارات فرانكفورت الدولي، ولكن حتى ذلك الحين لن نتمكن إلا من الاستمتاع بهذا التصميم التخيلي لها.

استوحى المصمم ييتشنع فان تصميمه التخيّلي من تصاميم موديلات مرسيدس السابقة، ليخرج بهذا التصميم المذهل والذي لا يبدو مستحيلًا أبدًا إذا ما قورن بالأستون مارتن فالكيري.

فيظهر أبرز ما يمييز المقدمة الزجاج الأمامي السلس والطويل، والذي يندمج بكل إنسيابية مع غطاء المحرك والمصد الأمامي. كما نرى أيضًا مصابيح أمامية صغيرة ومآخذ تهوئة كبيرة، بالإضافة إلى علامة مرسيدس التجارية التي تبدو طافية أمام شبكة المبرد – بينما جانب جانب الهايبركار بدون أي مآخذ تهوئة (وهو ما يذكرنا بمكلارين 720S)، بالإضافة لوجود زوج من الكاميرات بدلا من المرايا الجانبية.

أما عن التصميم الخلفي، نرى منفذ عوادم جريء الهيئة، وما يبدو أنه مصباح خلفي واحد يمتد طوليًا في المنتصف. كما يبدو التصميم الداخلي مميزًا للغاية أيضًا بوجود مقعدين فقط ومقود شديد الفخامة.

تصميم تخيّلي لما قد تبدو عليه مرسيدس إيه إم جي بروجيكت وان 1 تصميم تخيّلي لما قد تبدو عليه مرسيدس إيه إم جي بروجيكت وان 2 تصميم تخيّلي لما قد تبدو عليه مرسيدس إيه إم جي بروجيكت وان 3 تصميم تخيّلي لما قد تبدو عليه مرسيدس إيه إم جي بروجيكت وان 4 تصميم تخيّلي لما قد تبدو عليه مرسيدس إيه إم جي بروجيكت وان 5 تصميم تخيّلي لما قد تبدو عليه مرسيدس إيه إم جي بروجيكت وان 6 تصميم تخيّلي لما قد تبدو عليه مرسيدس إيه إم جي بروجيكت وان 7 تصميم تخيّلي لما قد تبدو عليه مرسيدس إيه إم جي بروجيكت وان 8 تصميم تخيّلي لما قد تبدو عليه مرسيدس إيه إم جي بروجيكت وان 9 تصميم تخيّلي لما قد تبدو عليه مرسيدس إيه إم جي بروجيكت وان 10 تصميم تخيّلي لما قد تبدو عليه مرسيدس إيه إم جي بروجيكت وان 11

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل