انضم لأكثر من 10M+ متابع
تعرف على أغرب 5 مطارات حول العالم.. إحداها يحتوي قبور! 7

المربع نت – المعتاد عند دخول أي مطار في العالم أن تجد الخدمات المتوقعة مثل الكافيهات والمطاعم والمراحيض العامة، إلا أن بعض الدول قدمت في مطاراتها عوامل جذب سياحي للمسافرين ليستمتعوا خلال وجودهم في المطار، وبعضها يتضمنه أشياء فائقة الغرابة.

تعرف على أغرب 5 مطارات حول العالم.. إحداها يحتوي قبور! 1

1- صالة للتزلج

تعرف على أغرب 5 مطارات حول العالم.. إحداها يحتوي قبور! 2

في مطار إنتشون الدولي بكوريا الجنوبية، توجد صالة تزلج على الجليد وهي من عوامل الجذب السياحي، ولكي يستمتع المسافرين خلال وقت انتظار الطائرات به، ويتم استقبال المسافرين في صالة التزلج من الساعة 10 صباحًا إلى الـ8 مساءً، ويبلغ سعر دخول الصالة 6.60 دولار (25 ريال تقريبا).

2- غابة استوائية

تعرف على أغرب 5 مطارات حول العالم.. إحداها يحتوي قبور! 3

يشتهر مطار كوالالمبور الدولي في ماليزيا بوجود أحد المعالم الغريبة جداً به، وهو وجود غابة استوائية داخل المطار، ويوجد بها ما تحتويه الغابة في الطبيعة من عصافير وأشجار حقيقين وشلال لكنه اصطناعى.

3- أحواض سمك ضخمة

تعرف على أغرب 5 مطارات حول العالم.. إحداها يحتوي قبور! 4

يقدم مطار فانكوفر الدولي في كندا أحد المعالم الغريبة داخل المطار، وهو معرض بحري يتكون من حوضين ضخمين للأحياء المائية، أحدهم كبير جداً يبلغ سعته 114 ألف لتر، والآخر هو حوض سمك قنديل البحر يبلغ سعته 1800 لتر.

4- قبور

تعرف على أغرب 5 مطارات حول العالم.. إحداها يحتوي قبور! 5

من منا كان يتخيل أن أحد المطارات يوجد به قبور، وتقع على أحد مسارات مدرج الطائرات! هذا بالفعل ما يوجد في أحد مطارات الولايات المتحدة الأمريكية، وترجع قصة القبور إلى ما قبل تشييد المطار، وكانت أرض المطار عبارة عن أرض  زراعية ملك لعائلة تسمى “دوستون”، فدفن في تلك الأرض العديد من أفراد العائلة، تم نقل جثامينهم لتشييد المطار باستثناء 4 منهم لا زال يوجد علامات مكان قبورهم التي تقع في مسار أحد مدارج الطائرات.

5- حمام سباحة

تعرف على أغرب 5 مطارات حول العالم.. إحداها يحتوي قبور! 6

يوجد في مطار بونتا كانا الدولي بجمهورية الدومينيكان، حمام سباحة خارجي داخل صالة كبار الشخصيات، وهو متاح لجميع الأشخاص سواء كانوا مسافرين أو غير مسافرين، مع دفع مقابل مادي مقابل الأشخاص غير المسافرين.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل