انضم لأكثر من 10M+ متابع
تعرف على اختلافات قوانين أحزمة المقاعد في الولايات المتحدة 1

 المربع نت – في الولايات المتحدة تختلف قوانين أحزمة المقاعد حسب الولاية، حيث توجد ولايات تعاقب فوريا على عدم ارتداء الأحزمة وأخرى تتجاهل الأمر تماما، ونعرض لكم هنا بعض تفاصيل هذه الاختلافات ونتائجها.

العقوبات المتعلقة بعدم ارتداء الأحزمة تنقسم في تطبيقها إلى ثلاث فئات: تطبيق أوليّ، وتطبيق ثانوي، ولا تطبيق على الإطلاق، حيث ان ولاية نيو هامشر لم تضع أي قوانين متعلقة بأحزمة المقعد.. أما بالنسبة لفئة التطبيق الأولى فتشير إلى مقدرة ضابط المرور على إصدار تذكرة مخالفة بمجرد رؤية شخص لا يرتدي حزام المقعد، والتطبيق الثانوي يشير إلى أنه يمكن لضابط المرور إصدار تذكرة متعلقة بعدم ارتداء الحزام في حالة ما إذا تم توقيف السيارة لسبب آخر فقط، وتوجد قوانين التطبيق الأوليّ في 34 ولاية أمريكية على المقاعد الأمامية، كما يتم تطبيق نفس القوانين على المقاعد الخلفية في 18 ولاية من هؤلاء الـ 34.
وتقول الإحصائيات أن الولايات التي تنتقل من تطبيق ثانوي لقواعد أحزمة المقاعد إلى تطبيق أوليّ تخفض من حالات الموت الناتجة عن الحوادث بحوالي 7%، كما أنه لو ارتدى جميع الناس أحزمة مقاعدهم لانخفضت حالات الموت في الولايات المتحدة بـ 378،983 من بداية 1975 إلى 2014.

580073

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

580076 580077

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل