انضم لأكثر من 10M+ متابع
تفاصيل تنفيذ مدخلين جديدين للجنادرية ضماناً للسلامة المرورية 3

المربع نت – أعلن المهندس “سلمان بن محسن الضلعان” مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة الرياض عن تنفيذ مدخلين جديدين لقرية الجنادرية؛ ضمانًا للسلامة المرورية، حيث  تم إنشاؤهما في نهاية التوسعة بعرض ستة مسارات مخصصة للدخول، ومخرج آخر لـ”المهرجان الوطني للتراث والثقافة “بعرض ستة مسارات مع توسعة الطريق قبل المدخل، كما أنه تم توسعة وتحسين مدخلين آخرين وتوسعة المدخل الثالث للمهرجان.

وأشار “الضلعان” إلى أن تلك الأعمال جاءت نظرًا لما تشهده الطرق المؤدية لموقع المهرجان من كثافة مرورية عالية خلال فترة انعقاده، بالإضافة إلى دراسة الملاحظات التي سُجلت في الأعوام الماضية على الطرق المؤدية للمهرجان ومواقع الازدحام، وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

كما تم الانتهاء من أعمال توسعة وتحسين الطريق المتجه للصمان بداية من جسر الثمامة إلى المدخل الأول للمهرجان؛ لاستيعاب الحركة المرورية المتزايدة على هذا الطريق.

يذكر أن ذلك جاء امتدادًا لما تبذله وزارة النقل من جهود في سبيل تسهيل حركة المرور على الطرق، والطرق المؤدية للمهرجان والخارجة منه، حيث تم أيضاً تنفيذ طريق النقل الترددي، وتزويد الطرق المحيطة بموقع المهرجان باللوحات الإرشادية الموجهة للمهرجان.

تفاصيل تنفيذ مدخلين جديدين للجنادرية ضماناً للسلامة المرورية 1 تفاصيل تنفيذ مدخلين جديدين للجنادرية ضماناً للسلامة المرورية 2

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل