انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – من أبرز السيارات العصرية عند وكيل جيلي في السعودية، شركة الوعلان التجارية، المميزة جدا ستارراي Starray، وهنا نسلط الضوء على تكنولوجيا جيلي ستارراي موديل 2024.

تكنولوجيا جيلي ستارراي 2024 لمزايا الراحة والأمان المربع نت

تكنولوجيا جيلي ستارراي بالمصابيح

هندسة التصميم نفسه يمنح السيارة حضور قوي وأنيق بأبعاد ممتازة على الطريق، وتتميز بشكل قوي من خلال المصابيح الأمامية المتصلة التي تقدم إضاءة ترحيبية بشكل تدريجي على كامل المقدمة إلى الشعار المضيئ.

تكنولوجيا جيلي ستارراي 2024 تقدم أفضل مزايا الراحة والأمان 1

الإضاءة الأمامية فائقة القوة وبحسب العلامة “قوتها تغطي ملعب كرة قدم”، وتأتي بمزايا التحكم الذكي بالإضاءة العالية والتشغيل والإيقاف التلقائي للإضاءة وتأخير إطفاء المصابيح. وتوجد إضاءة خلفية ليد قوية ونقية ومتصلة بكامل عرض السيارة.

تكنولوجيا جيلي ستارراي 2024 تقدم أفضل مزايا الراحة والأمان 2

تكنولوجيا جيلي ستارراي من الداخل

تكنولوجيا جيلي ستارراي في المقصورة تركز على منح سيارة جيلي ستارراي الجانب العصري من خلال مزايا الراحة والكثير من التكنولوجيا الجمالية، فمن مزايا الراحة المقاعد الأمامية الكهربائي والتحكم الأوتوماتيكي المنفصل للمكيف وميزة التبريد في المقاعد الأمامية ولوحة شاحن لاسلكي للهاتف الذكي.

تكنولوجيا جيلي ستارراي 2024 تقدم أفضل مزايا الراحة والأمان 3

ومن المزايا الجمالية في المقصورة النقش الفريد على المقاعد والأبواب وتصميم مقبض قير السيارة المميز والإضاءة المحيطية التفاعلية مع 72 لون مختلف.

تكنولوجيا جيلي ستارراي 2024 تقدم أفضل مزايا الراحة والأمان 4

نظام المعلوماتي الترفيهي في ستارراي

من نقاط القوة في جيلي ستارراي الشاشة الرئيسية ونظام المعلومات الترفيهي بالكامل، فتأتي الشاشة الكبيرة بحجم التابلت 13.2 بوصة وبتصميم رأسي، وبالتالي من السهل الوصول إلى أبعد نقطة في الشاشة بدون مجهود إضافي.

تكنولوجيا جيلي ستارراي 2024 تقدم أفضل مزايا الراحة والأمان 5

ومن مميزات الشاشة المعالج الرائد من شركة كوالكوم سنابدراجون، فيضيف كثيرا إلى سهولة تشغيل نظام الشاشة والتنقل بين شاشات الإعدادات المختلفة بسلاسة عالية.

وتأتي الشاشة مع ذاكرة رام 12 جيجا، ودقة عرض المحتوى تبلغ 2K، وتتوفر مع دعم ربط الهاتف الذكي عبر آبل كاربلاي، وتتكامل مع نظام صوتي فاخر من هارمن انفينيتي 9 سماعات.

تكنولوجيا جيلي ستارراي 2024 تقدم أفضل مزايا الراحة والأمان 6

والسائق أيضا يستفاد من ميزة عرض واضح على الزجاج الأمامي HUD لمعلومات القيادة من أجل تقليل التشتت. وشاشة رقمية بالكامل للعدادات 10.2 بوصة من أجل أن تصبح المقصورة متكاملة التكنولوجيا.

تكنولوجيا جيلي ستارراي للقيادة الذاتية

تكنولوجيا جيلي ستارراي 2024 تقدم أفضل مزايا الراحة والأمان 7

من أنظمة مساعدة القيادة في ستارراي مثبت السرعة المتكيف ونظام فرامل طوارئ ذاتية مع رصد المشاة والسيارات في الأمام ونظام التعرف على لوحات سرعة الطريق ونظام تتبع المسار لتحذير الخروج والبقاء في المسار.

تكنولوجيا جيلي ستارراي 2024 تقدم أفضل مزايا الراحة والأمان 8

بتفعيل كل هذه الأنظمة معا، فإنك تحصل على قيادة في غاية الراحة على الطرق السريعة وداخل المدينة، وحتى عند الركن مع كاميرات 360 درجة بدقة عرض عالية وحساسات التنبيه الأمامية والخلفية.

شاهد ▼ تجربة قيادة جيلي ستارراي

ختاما، فإن مميزات جيلي ستارراي لا تتوقف على التكنولوجيا المميزة والتصميم، ورغم أنها ليست موجهة للأداء الرياضي، فإن ردود الفعل من المراجعات على الإنترنت بشأن المحرك والأداء كانت جيدة على سيارة شبابية عصرية موجهة للاستخدام اليومي، والرقم الرسمي 8.2 ثانية في تسارع 0 – 100 كم/ س لا بأس به على الإطلاق.

اقرأ أيضا ◄ جيلي ستار راي ستاندرد 2024 و10 مميزات رائعة

اطلب تجربة جيلي ستارراي

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل