انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت شركة تورسوس التشيكية عن حافلة جديدة للطرق الوعرة، بالعديد من التجهيزات الرياضية التي تساعدها على تجاوز أصعب الدروب الوعرة، مع عدد كبير من الركاب لتصبح أحد أفضل الحلول لنقل العديد من الأفراد بدلاً من الشاحنات الضخمة أو سيارات الدفع الرباعي الكبيرة المعدلة.

شاحنة تورسوس بريتوري

تطلق شركة تورسوس التشيكية اسم بريتوري على شاحنتها الجديدة فائقة الأداء للطرق الوعرة، والتي يمكن لها أن تتسع لـ 35 راكباً، مع قدرات مميزة على الطرق الوعرة مثل القدرة على صعود منحدرات بزاوية ارتفاع 65%، والغوص في البحيرات بعمق يصل إلى 0.67 متراً.

ويبلغ طول الشاحنة 8,686 مم مع عرض إجمالي 2,529 مم، مع بوزن إجمالي يشمل الحمولة يصل إلى 13.4 طن، بالإضافة إلى حصولها على ونش فائق الأداء لسحب المركبات الأخرى، مع نظام مكابح رياضي بأقراص بقياس 19.5 إنش تتصل بعجلات رياضية بقياس 20 إنش وإطارات رياضية للطرق الوعرة.

تعتمد شاحنة بريتوري على محرك ديزل سداسي الأسطوانات من شركة MAN، بسعة 6.9 لتر يولد قوة 290 حصان و1,150 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 12 سرعة، مع نظام الدفع الرباعي للعجلات، وتعتمد الشاحنة على نظام تعليق رياضي لتعزيز قدراتها على الدروب الوعرة.

شاحنة تورسوس بريتوري

تتوفر شاحنة تورسوس بريتوري التشيكية بسعر يبدأ من 225.8 ألف يورو أي ما يعادل 243 ألف دولار أو 918 ألف ريال سعودي.

شاهد أيضاً:

المصدر: torsus

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل