انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – وصل الجيل الجديد من تويوتا برادو 2025 إلى العديد من الأسواق العالمية بالفترة الماضية مع اختلافات بسيطة من حيث التجهيزات لتتوافق سيارة الدفع الرباعي مع متطلبات العملاء، ومع تدشينها في أستراليا يمكن القول إن هذه واحدة من أبرز النسخ العالمية لسيارة لاندكروزر برادو الجديدة كلياً.

حصلت تويوتا برادو والمعروفة بالعديد من الأسواق العالمية باسم تويوتا لاندكروزر 250 إلى أستراليا مع محرك ديزل هايبرد، بالإضافة إلى تصميم مختلف للشبكة الأمامية، والذي يعتمد على تصميم مستوحى من تصميم الشبكة الأمامية الخاصة بالجيل السابق من تويوتا برادو مع طلاء كافة القطع الخارجية بلون السيارة بإحدى الفئات المختلفة.

تويوتا برادو 2025 الأسترالية

تتوفر المواصفات الخارجية الحصرية للسوق الأسترالي بفئتي VX، وKakadu مع تصميم الشبكة الأمامية الكبيرة التي تعتمد على خطوط عمودية مماثلة للجيل السابق من برادو، مع مصدات أمامية وخلفية وأقواس عجلات بنفس لون الهيكل، بالإضافة إلى عجلات رياضية بقياس 20 إنش.

وتتشابه باقي فئات تويوتا برادو 2025 في أستراليا مع النسخ العالمية الأخرى، ولكن مع عدم توافر الخيار المقدم بالمصابيح الأمامية الدائرية، حيث تقتصر برادو 2025 في أستراليا على المصابيح الأمامية المستطيلة فقط.

تويوتا برادو 2025 الأسترالية

تتمتع الداخلية بنفس التجهيزات المعتادة للنسخ العالمية الأخرى من تويوتا برادو الجديدة، مع لوحة عدادات رقمية بقياس 7 إنش للنسخ القياسية مع شاشة وسطية بقياس 12.3 إنش، وتتمتع النسخ الأعلى تجهيزاً بحصولها على شاشة بقياس 12.3 إنش للوحة العدادات الرقمية.

بجانب الشاشات حصلت الفئات الأعلى تجهيزاً على نظام صوتي فاخر من شركة JBL مكون من 14 مكبر صوتي، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي، وجلد فاخر للمقاعد، وفتحة سقف بانورامية، ومقاعد بنظام التدفئة والتبريد، مع نظام تبريد عجلة القيادة، مع توافرها بسبعة مقاعد للركاب، أو خمسة مقاعد للركاب.

تويوتا برادو 2025

تتوفر تويوتا برادو 2025 الجديدة في أستراليا بمحرك تربو ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.8 لتر بقوة 201 حصان و500 نيوتن متر من عزم الدوران، مع نظام هجين معتدل 48 فولت يعمل على تعزيز استجابة المحرك، وتحسين صرفية الوقود.

ويتصل محرك الديزل الهجين مع نظام الدفع الرباعي للعجلات مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، مع العديد من التجهيزات المختلفة للطرق الوعرة حسب الفئة المختارة.

تتوفر تويوتا برادو 2025 الأسترالية بسعر يبدأ من 72.5 ألف دولار أسترالي، والذي يعادل 180 ألف ريال أو 48 ألف دولار للنسخة الأقل تجهيزاً.

شاهد أيضاً:

المصدر: تويوتا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كورولا ستاندر 2024 تقسيط بنوك وشركات

قبل 11 ساعة
77,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا يارس 1.3 y بلس 2024

قبل 9 ساعات
66,700 ريال سعودي
الرياض

تويوتا رايز ليمتد 2024

قبل 9 ساعات
64,400 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل