إنضم لأكثر من 10M+ متابع
تويوتا تدشن هايلكس الاختبارية الكهربائية الجديدة كلياً في تايلاند

المربع نت – احتفلت تويوتا بالذكرى السنوية الستين لانطلاق عملياتها في تايلاند الموصوفة بـ “عاصمة شاحنات البيك أب العالمية”، بالكشف عن شاحنة هايلكس كهربائية اختبارية جديدة كلياً، وشاحنة أخرى اختبارية باسم IMV-0.

من الواضح أن هذه الشاحنات موجهة بشكل رئيسي للسوق التايلاندي والآسيوي بشكل عام، وتمثل حلول تويوتا لتلبية طلبات المستهلكين مع الاحتفاظ بالحياد الكربوني وانعدام الانبعاثات الضارة بفضل المحركات الكهربائية الجديدة.

تويوتا تدشن هايلكس الاختبارية الكهربائية الجديدة كلياً في تايلاند 1

وأشرف المدير التنفيذي لتويوتا، اكيو تويودا، بنفسه على حفل تدشين الشاحنتين، منوهاً لأهمية السوق التايلندي لمبيعات العلامة خلال العقود الستة الأخيرة.

تويوتا تدشن هايلكس الاختبارية الكهربائية الجديدة كلياً في تايلاند 2

وصرح تويودا: “أرغب في شكر أهل تايلاند من قلبي على الدعم الذي قدموه على مدار العقود الأخيرة، وبالنسبة لي، الأمر لا يقتصر على عدد السيارات التي بعناها بالفعل في تايلاند، لأننا نهدف للمساهمة في دعم الفرص الاقتصادية في هذا البلد، وهو أمر أكبر من مجرد بيع سيارات أو شاحنات، ولهذا اخترنا تايلاند لتدشين موديل IMV-O العالمي الجديد”.

ولم تذكر تويوتا مواصفات الشاحنتين للوقت الحالي، ومن الجدير بالذكر أن تويوتا باعت أكثر من 7 مليون سيارة في السوق التايلاندي منذ انطلاق العلامة هناك في عام 1962، كما صدرت أكثر من 5 مليون سيارة من تايلاند للأسواق العالمية.

تويوتا تدشن هايلكس الاختبارية الكهربائية الجديدة كلياً في تايلاند 3 تويوتا تدشن هايلكس الاختبارية الكهربائية الجديدة كلياً في تايلاند 4  تويوتا تدشن هايلكس الاختبارية الكهربائية الجديدة كلياً في تايلاند 5

تويوتا تدشن هايلكس الاختبارية الكهربائية الجديدة كلياً في تايلاند 6 تويوتا تدشن هايلكس الاختبارية الكهربائية الجديدة كلياً في تايلاند 7  تويوتا تدشن هايلكس الاختبارية الكهربائية الجديدة كلياً في تايلاند 8 تويوتا تدشن هايلكس الاختبارية الكهربائية الجديدة كلياً في تايلاند 9 تويوتا تدشن هايلكس الاختبارية الكهربائية الجديدة كلياً في تايلاند 10

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول