انضم لأكثر من 10M+ متابع
تويوتا بريوس 2023

المربع نت – بدأت تويوتا خلال الأيام الماضية بإطلاق مجموعة من الصور التشويقية لسيارة جديدة، والتي أوضحت الشركة الان أنها الجيل الخامس والجديد من تويوتا بريوس لعام 2023 مع أحدث الصور التشويقية التي كشفت عنها الشركة.

حيث ظهرت الصورة الأولى لـ تويوتا بريوس 2023 مع تصميم حديث يتشابه إلى حد كبير مع مقدمة تويوتا كراون الكهربائية التي تم الكشف عنها في الفترة الماضية، حيث تظهر منظومة الإضاءة الأمامية بإضاءة LED بتصميم مشابه لحرف الـ “C” مع خطوط تصميمية حادة لمنظومة الإضاءة.

تويوتا بريوس 2023

عند النظر على الصورة الجانبية يظهر التصميم الانسيابي الجديد كلياً لـ بريوس مع خط ديناميكي يستمر بانسيابية من مقدمة السيارة وصولاً لغطاء صندوق الامتعة حيث تظهر المزيد من اللمسات التصميمية الحادة مع جزء بسيط من المصابيح الخلفية.

يبدوا ان الجيل الخامس من تويوتا ياريس سوف يحصل على تصميم يركز على الديناميكية الهوائية مع مظهر رياضي هجومي لمقدمة السيارة مع تصميم سقف منخفض لتقدم السيارة بتصميم ليفت باك حديث.

 تويوتا بريوس 2023

تشير التقارير السابقة أن الجيل الخامس من تويوتا بريوس سوف يحصل على منظومة حركة هجينة متطور، مع إضافة أحدث التطورات التقنية لدعم ديناميكيات القيادة وتكنولوجيا الأمن والسلام في السيارة.

سوف تكشف تويوتا رسمياً عن الجيل الخامس والجديد كلياً من بريوس لعام 2023 في 16 نوفمبر القادم، سوف نقدم لكم كافة المواصفات التفصيلية فور الإطلاق الرسمي من تويوتا.

تويوتا تستعد للكشف عن الجيل الخامس من بريوس لعام 2023 1 تويوتا تستعد للكشف عن الجيل الخامس من بريوس لعام 2023 2

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل