انضم لأكثر من 10M+ متابع
تويوتا تكشف صور ومعلومات جديدة عن سيارة كروزر EV الكهربائية القادمة 13

المربع نت – كشفت تويوتا مجموعة صور جديدة لواحدة من الموديلات الكهربائية المحورية القادمة للعلامة اليابانية باسم “كروزر”، والتي رأيناها لأول مرة في ديسمبر الماضي ضمن حفل إعلان تويوتا عن تطوير 15 سيارة كهربائية جديدة وطرحهم خلال الأعوام الستة القادمة.

واقتبست تويوتا بعض ملامح التصميم من FJ كروزر بشكل واضح، ولكن بلمسات جديدة تشمل مصابيح أمامية LED مختلفة، ورفارف مربعة وخلوص أرضي جيد وحدائد مميزة على السقف.

تويوتا تكشف صور ومعلومات جديدة عن سيارة كروزر EV الكهربائية القادمة 1

وصرحت تويوتا إن السيارة موجهة بشكل رئيسي للشباب وسكان المدن الراغبين في الاستمتاع بالرحلات البرية الممتعة، مع التأكيد على جانب الدفع الكلي القوي للسيارة لدعم القيادة على التضاريس الوعرة.

من المتوقع تدشين نسخة إنتاجية للسيارة قريباً بنفس منصة eTNGA الكهربائية التي رأيناها في bZ4x الأكبر حجماً، ولم تكشف تويوتا عن أي مواصفات محددة للأداء بعد.

تويوتا تكشف صور ومعلومات جديدة عن سيارة كروزر EV الكهربائية القادمة 2 تويوتا تكشف صور ومعلومات جديدة عن سيارة كروزر EV الكهربائية القادمة 3 تويوتا تكشف صور ومعلومات جديدة عن سيارة كروزر EV الكهربائية القادمة 4 تويوتا تكشف صور ومعلومات جديدة عن سيارة كروزر EV الكهربائية القادمة 5 تويوتا تكشف صور ومعلومات جديدة عن سيارة كروزر EV الكهربائية القادمة 6 تويوتا تكشف صور ومعلومات جديدة عن سيارة كروزر EV الكهربائية القادمة 7 تويوتا تكشف صور ومعلومات جديدة عن سيارة كروزر EV الكهربائية القادمة 8 تويوتا تكشف صور ومعلومات جديدة عن سيارة كروزر EV الكهربائية القادمة 9 تويوتا تكشف صور ومعلومات جديدة عن سيارة كروزر EV الكهربائية القادمة 10 تويوتا تكشف صور ومعلومات جديدة عن سيارة كروزر EV الكهربائية القادمة 11 تويوتا تكشف صور ومعلومات جديدة عن سيارة كروزر EV الكهربائية القادمة 12

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل