انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – التقطت العدسات التجسسية تويوتا سوبرا GRMN أثناء قيامها بلفات سريعة للغاية على حلبة نوربورغرينغ الألمانية بالعديد من التحديثات الديناميكية الخارجية ومن أبرزها جناح خلفي جديد لتعزيز أداء النسخة الأقوى في تاريخ تويوتا سوبرا على الإطلاق.

ظهرت تويوتا سوبرا GRMN عالية الأداء في صور تجسسية جديدة أثناء الاختبارات القاسية على مضمار نوردشلايف في حلبة نوربورغرينغ الألمانية، ويبدو أن السائق يدفع سيارة سوبرا GRMN الجديدة إلى أقصى حدودها على المضمار للتأكد من أدائها الرياضي قبل تدشين النسخة الإنتاجية المنتظرة.

تويوتا سوبرا GRMN

تشير التوقعات أن تويوتا سوبرا GRMN سوف تتمتع بنسخة عالية الأداء من محرك بي ام دبليو S58 سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر توين تربو، والذي يولد قوة تصل إلى 543 حصان بسيارة بي ام دبليو M4 CSL، ولكن من الصعب أن تدشن بقوة مماثلة للنسخة الرائدة من بي ام دبليو.

من المتوقع أن تحصل تويوتا سوبرا GRMN على نسخة أقوى من المحرك بقوة تقارب 473 حصان مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات، بدلاً من النسخة الأساسية المقدمة بنفس المحرك، ولكن بقوة تصل إلى 382 حصان.

تويوتا سوبرا GRMN

بجانب التحديثات الميكانيكية المتعددة للنسخة الأقوى في تاريخ تويوتا سوبرا يبدو أن نسخة GRMN الرياضية سوف تتمتع بحصولها على العديد من التحديثات الديناميكية الرياضية والتي تظهر بوضوح بالمصد الأمامي الرياضي الجديد.

حيث تتمتع سوبرا GRMN بحصولها على شبكات هوائية أكبر مع لمسات رياضية بالمصد الأمامي، بالإضافة إلى جناح خلفي جديد، وتشير التوقعات أن تقدم تويوتا سوبرا GRMN الجديدة قبل نهاية عام 2024.

شاهد أيضاً:

المصدر موتور1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل