انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت تويوتا فورتشنر على إصدار بالغ الجراءة والشراسة في تايلاند باسم تويوتا Hyper-F Concept، بتعديلات مكثفة مع تدشين السيارة في معرض صالون بانكوك للسيارات 2024.

تويوتا فورتشنر تحصل على أجرأ إصدار معدل لها حتى الآن في تايلاند

أهم تعديلات تويوتا فورتشنر في تايلاند 

الإصدار الجديد من تصميم الشركة التايلندية TCD Asia المتخصصة في تعديل سيارات تويوتا، والهدف من التعديلات هو منح الـ SUV تصميماً رياضياً صريحاً وتجهيزها للحلبات، بما يشمل إضافة فتحات تهوية أكبر حجماً، وشبك أمامي عملاق.

كما حصلت تويوتا فورتشنر على عجلات جديدة ومشتت هواء خلفي ضخم، وبالنسبة للداخلية فقد تم تعديلها كذلك وتحويلها إلى مقصورة بـ 4 مقاعد منفصلة عوضاً عن تصميم الـ 7 مقاعد الأصلي.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%AA%D9%88%D9%8A%D9%88%D8%AA%D8%A7-%D9%81%D9%88%D8%B1%D8%AA%D8%B4%D9%86%D8%B1-4.webp

لا توجد تفاصيل للوقت الحالي عن المواصفات التقنية للسيارة أو التعديلات المحتملة للمحرك، ولكن على الأرجح ازدادت قوة السيارة وسرعتها، خاصة وأن الشركة تصفها بـ “سيارة عالية الأداء” مبنية على فورتشنر، كما تم خفض نظام التعليق وإضافة مكابح أكثر قوة.

نبذة عن تويوتا فورتشنر الجيل الحالي

جدير بالذكر أن تويوتا دشنت الجيل الحالي لفورتشنر في عام 2015، واستلمت السيارة فيس ليفت في عام 2020، وتمثل السيارة منافسة مباشرة لميتسوبيشي باجيرو سبورت وايسوزو MU-X في الأسواق الآسيوية.

النسخة الأقوى والأكثر رياضية للسيارة حالياً هي فورتشنر GR سبورت المزودة بمحرك 2.8 لتر تيربو ديزل بقوة 224 حصان وعزم 550 نيوتن متر.

اقرأ أيضاً: كم سعر تويوتا برادو 2024 في دول الخليج؟ إليكم المواصفات كاملة لدى الوكيل (صور وفيديو)

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل