انضم لأكثر من 10M+ متابع
تويوتا لاند هوبر 2024 الجديدة كلياً للتضاريس الوعرة تظهر في تصميم تخيلي 4

المربع نت – كتبنا مؤخراً عن تقارير يابانية تشير إلى تطوير تويوتا لنسخة مصغرة من موديل برادو الجديدة باسم لاند هوبر.. وهو اسم سجلته تويوتا للاستخدام التجاري في اليابان منذ أسابيع.

وقد شوقت تويوتا لهذه الـ SUV الصغيرة بالفعل في حفل تدشين برادو الجديدة منذ أسابيع، إذ كشفت وقتها عن صورة مظللة وغامضة للسيارة توضح أبعادها العامة بدون الكشف عن ملامح التصميم.

وظن الكثيرون أن هذه السيارة هي النسخة العصرية لموديل FJ كروزر الذي توقف إنتاجه منذ أعوام.. وربما قررت تويوتا إعادة إحيائه باسم مختلف وتصميم حديث ومحركات جديدة.

متى سنرى تويوتا لاند هوبر؟ 

وأشارت التقارير اليابانية إلى أن تويوتا قد تدشن “لاند هوبر” الجديدة خلال أسابيع معدودة في معرض التنقل الياباني في العاصمة طوكيو في نهاية أكتوبر.. وأرفقنا لكم تصميماً تخيلياً مثيراً للاهتمام للـ SUV الجديدة من قناة Halo Oto على يوتيوب.

تويوتا لاند هوبر 2024 الجديدة كلياً للتضاريس الوعرة تظهر في تصميم تخيلي 1

واستلهم المصمم في هذه الصور الملامح الخارجية من سيارات لاندكروزر 70 و FJ كروزر الكلاسيكية المحبوبة مع بعض اللمسات القادمة مباشرة من برادو 2024 الجديدة.. ولكن بالطبع من المستحيل التأكد من دقة هذا التصميم للوقت الحالي.

جدير بالذكر أن تقرير مجلة بيست كار ويب اليابانية أشار إلى أن تويوتا لاند هوبر الجديدة ستتوفر بمحركات بنزين ومحركات هجينة بشكل رئيسي في البداية، وقد تقدم تويوتا محركات كهربائية صافية للسيارة لاحقاً، ولكن مرة أخرى، ننتظر التدشين الرسمي للتأكد من هذه المواصفات.

تويوتا لاند هوبر 2024 الجديدة كلياً للتضاريس الوعرة تظهر في تصميم تخيلي 2تويوتا لاند هوبر 2024 الجديدة كلياً للتضاريس الوعرة تظهر في تصميم تخيلي 3

المصدر: Halo Oto

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل