انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشف تقرير ياباني من مجلة BestCarWeb أن تويوتا FJ كروزر الجديدة كلياً سوف تصل إلى خطوط الإنتاج بحلول شهر نوفمبر القادم من عام 2024، وقد تحتفظ السيارة بالاسم السابق لها أو تقدم باسم تويوتا لاندكروزر FJ.

يشير التقرير أن تويوتا FJ كروزر الجديدة سوف تعتمد على نفس منصة شاحنة تويوتا هايلكس تشامب التي تم تدشينها بالفترة الماضية في تايلاند والعديد من الأسواق الأسيوية المختلفة، وسوف نستعرض لكم في السطور القادمة كل ما نعرفه عن مواصفات تويوتا FJ كروزر الجديدة كلياً.

تويوتا FJ كروزر الجديدة

يشير التقرير الياباني أن تويوتا FJ كروزر سوف تعتمد على محرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 2.7 لتر بقوة تصل إلى 163 حصان مع 245 نيوتن متر من عزم الدوران، ويعد هذا انخفاض كبير بالقوة الحصانية بالمقارنة بالجيل السابق.

كانت تقدم تويوتا FJ كروزر بمحرك V6 بسعة 4.0 لتر بقوة 268 حصان و380 نيوتن متر من عزم الدوران، مما يعني أن الجيل الجديد من FJ كروزر سوف يقدم بقوة أقل بفارق 105 حصان، و135 نيوتن متر من عزم الدوران.

تويوتا FJ كروزر الجديدة

تستمر الأرقام المسربة من التقرير الياباني مع الأبعاد الخارجية لـ تويوتا FJ كروزر الجديدة كلياً والتي ستكون أصغر من الجيل السابق بفارق 170 مم بالطول، و75 مم بالعرض، و20 مم بالعرض، و60 مم بقاعدة العجلات.

حيث كشفت التقرير الياباني أن تويوتا FJ كروزر سوف تقدم بطول إجمالي يبلغ 4,500 مم، مع عرض 1,830 مم، وارتفاع 1,850، مع قاعدة عجلات بطول 2,750 مم.

لا توجد تأكيدات رسمية على معلومات التقرير الياباني وموعد الإنتاج، ولكن في وقت سابق لمحت تويوتا إلى احتمالية تطوير سيارة SUV صغيرة تعتمد على شاحنة تويوتا هايلكس تشامب الجديدة، والتي قد تكون تويوتا FJ كروزر الجديدة.

شاهد أيضاً:

المصدر: Best Car

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل