انضم لأكثر من 10M+ متابع
تويوتا GR HV الاختبارية تكشف نفسها بشكل رياضي جريء 12

المربع نت – تحتفل تويوتا بالسيارة الاختبارية GR HV الجديدة كليًا وذلك عبر الكشف عنها على الإنترنت تمهيدًا لتدشينها في معرض سيارات طوكيو 2017.

مستوحى اسمها من Gazoo Racing (GR) في إشارة لكونها تتميز بأداء سيارات السباق، أما HV فتعني Hybrid Vehicle أي مركبة هجينة، وتقول تويوتا أن شكلها مستوحى من سوبرا الأسطورية وسبورت 800 التي شاركت في سباق بطولة العالم للتحمّل WEC.

من الناحية البصرية، فسيارة العرض الجديدة تبدو مبنية في شكلها على الجيل الحالي لموديل 86 حتى لو لم تقُل تويوتا ذلك، وهي تتميز بمقدمة وخلفية جديدة بمصابيح LED، مفسد خلفي صغير، عادم مركزي مدمج بمشتت الهواء الخلفي، سقف تارجا القابل للإزالة، كما أن الخارجية جريئة بطلاء أسود مُظلم، وإلى جانب ذلك فإن GR HV لديها فتحات تهوئة بغطاء المحرك لتبريد أفضل لمولد الطاقة.

لدى تويوتا GR HV نظام طاقة هجين، ما يعني أن لديها محرك بترولي متصل بموتور كهربائي، وفي حين لم يتم الكشف عن تفاصيله فالسيارة الاختبارية لديها نظام دفع خلفي وجير أوتوماتيكي، إلا أن السائقين بإمكانهم الانتقال إلى استخدام جير يدوي بست سرعات عبر جير فريد من نوعه، وإتمام ذلك بضغطة زر.

هذا وتويوتا GR HV هي سيارة اختبارية للعرض، وليست هنالك معلومات عمّا إذا كانت ستحصل على نسخة إنتاجية أم لا، وبكل الأحوال فمن المتوقع أن نعرف مزيدًا من التفاصيل عنها عند تدشينها في معرض طوكيو والمقرر انطلاق فعالياته في 25 أكتوبر المقل.

تويوتا GR HV الاختبارية تكشف نفسها بشكل رياضي جريء 1 تويوتا GR HV الاختبارية تكشف نفسها بشكل رياضي جريء 2 تويوتا GR HV الاختبارية تكشف نفسها بشكل رياضي جريء 3 تويوتا GR HV الاختبارية تكشف نفسها بشكل رياضي جريء 4 تويوتا GR HV الاختبارية تكشف نفسها بشكل رياضي جريء 5 تويوتا GR HV الاختبارية تكشف نفسها بشكل رياضي جريء 6 تويوتا GR HV الاختبارية تكشف نفسها بشكل رياضي جريء 7 تويوتا GR HV الاختبارية تكشف نفسها بشكل رياضي جريء 8 تويوتا GR HV الاختبارية تكشف نفسها بشكل رياضي جريء 9 تويوتا GR HV الاختبارية تكشف نفسها بشكل رياضي جريء 10 تويوتا GR HV الاختبارية تكشف نفسها بشكل رياضي جريء 11

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز S560 2018 في الرياض

قبل يومين
215,000 ريال سعودي
الرياض

رنج روفر سبورت V6 2018 في الرياض

قبل يومين
170,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل