انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تمكنت تيسلا سايبرتراك من المتفوق على جميع المنافسين من الشاحنات الكهربائية المقدمة في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى حصولها على المرتبة الخامسة في أفضل المركبات الكهربائية مبيعاً في الولايات المتحدة خلال شهر مايو الماضي.

أشارت العديد من التوقعات أن تيسلا سايبرتراك سوف تصبح الشاحنة الكهربائية الأكثر مبيعاً فور تدشينها في الولايات المتحدة، ولكن لم تؤكد أي دراسة هذه المعلومة حتى دراسة منظمة S&P الجديدة التي كشفت عن مدى تفوق سايبرتراك بالمقارنة بالشاحنات الكهربائية المنافسة بالولايات المتحدة.

تيسلا سايبرتراك

تيسلا سايبرتراك في طريقها لتصدر مبيعات الشاحنات الكهربائية

تمكنت تيسلا من الحصول على المرتبة الخامسة بين المركبات الكهربائية الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة بعد تسجيل 3,907 شاحنة جديدة في شهر مايو 2024، وبالنظر إلى أبرز الشاحنات الكهربائية المنافسة فسوف نجد أن مبيعات سايبرتراك قد تفوقت على مجموع مبيعات شاحنتي F-150 لايتنينج الكهربائية وريفيان R1T في دلالة على الشعبية الواسعة لشاحنة تيسلا.

تمكنت فورد من بيع 2,353 شاحنة من F-150 لايتنينج الكهربائية، وتمكنت ريفيان من بيع 1,237 نسخة من شاحنة R1T الكهربائية، مما يعني أن تيسلا باعت شاحنات سايبرتراك أكثر من فورد وريفيان مجتمعتين في شهر مايو 2024.

تيسلا سايبرتراك

جدير بالذكر أيضاً أن تيسلا سايبرتراك تعد الشاحنة الأغلى بين هذه الشاحنات، حيث تقدم بسعر يبدأ من 80 ألف دولار مع 20 ألف دولار إضافية لسلسة “التأسيس الحصرية” ليبلغ سعر النسخ الأولى من الشاحنة 100 ألف دولار (375 ألف ريال)، في حين أن F-150 لايتنينج تقدم بسعر يبدأ من 57 ألف دولار (214 ألف ريال)، وتبدأ R1T من 65 ألف دولار (244 ألف ريال).

تمكنت تيسلا سايبرتراك من التفوق على مبيعات الشاحنات الكهربائية في شهر مايو فقط، لتستمر فورد F-150 لايتنينج في مقدمة مبيعات عام 2024 بإجمالي بلغ 13,44 شاحنة، حيث بلغ عدد نسخ سايبرتراك المباعة في الولايات المتحدة في أول 5 أشهر من هذا العام 7,879 شاحنة، وتأتي ريفيان R1T بإجمالي 3,881 شاحنة.

تيسلا سايبرتراك

جدير بالذكر أن تيسلا لم تصل بعد للطاقة الإنتاجية الكاملة بتصنيع شاحنة سايبرتراك، مما يعني أنه مع زيادة الطاقة الإنتاجية فسوف تتفوق سايبرتراك على الشاحنات الكهربائية المنافسة كما يمكننا الملاحظة بفضل النمو الكبير بالمبيعات خلال هذا العام، وخاصة في شهر مايو حيث بلغت المبيعات نصف مبيعات الخمس أشهر الأولى من هذا العام.

شاهد أيضاً:

المصدر: S&P بواسطة autoevolution

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل