انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت جيب جراند شيروكي فيس ليفت الجديدة للمرة الأولى في صور تجسسية أثناء الاختبارات على الطرقات العامة بالعديد من التحديثات الجمالية الخارجية والداخلية.

تم تدشين الجيل الخامس والحالي من جيب جراند شيروكي للمرة الأولى بعام 2021، والذي سوف يحصل على نسخة فيس ليفت جديدة، وبالنظر إلى عمر الجيل الخامس القصير، تشير التوقعات أن جيب سوف تدشن نسخة الفيس ليفت الجديدة في وقت لاحق من عام 2025 كموديل 2026.

جيب جراند شيروكي فيس ليفت

ظهرت جيب جراند شيروكي بالصور التجسسية بتحديثات جمالية اقتصرت على مقدمة السيارة مع تحديث رسومات المصابيح الأمامية مع منظومة إضاءة LED جديدة، مع لمسات جمالية إضافية بالمصد الأمامي.

ظهر التصميم الجانبي بدون تحديثات تصميمية باستثناء العجلات الرياضية المقدمة بقياس 21 إنش، وتشير التوقعات أن جيب جراند شيروكي من الممكن أن تحصل على مصد خلفي محدث، مع تغير رسومات المصابيح الخلفية بإضاءة LED داخلية جديدة مثل المصابيح الأمامية.

جيب جراند شيروكي فيس ليفت

حرصت جيب على إخفاء الكونسول الوسطي مع الشاشة الكبيرة لنظام المعلومات الترفيهية، مما يعني أنها قد تحصل على تحديثات تصميمية إضافية بالداخلية مع نظام معلومات ترفيهية جديد.

وبالوقت الحالي لا توجد الكثير من المعلومات حول جيب جراند شيروكي فيس ليفت، ولكن من المتوقع أن تتخلى عن محركات الـ V8، وV6 الحالية لصالح محركات 4xe الهجينة أو محرك الإعصار الجديد لمجموعة ستيلانتس سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر، وسوف نوافيكم بالمزيد من المواصفات والمعلومات فور توافرها.

شاهد أيضاً:

المصدر: CarScoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل