إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جيب جيلي متواجد بأكثر من شكل وحجم في السعودية عند الوكيل الحصري، شركة الوعلان التجارية، وهنا نتعرف على أبرز ما يميز سيارات جيب جيلي موديلات 2024 و 2025.

أنواع جيب جيلي 2024- 2025 في السعودية

ما أرخص جيب جيلي 2024- 2025؟

أرخص جيب جيلي في السعودية بالوقت الحالي هي كولراي GS المتوفرة لموديل 2025 بسعر 75,555 شامل الضريبة.

تشمل مميزات السيارة مقاعد من القماش مع الجلد وشاشة المعلومات الترفيهية 10.25 بوصة تدعم الاقتران بالهاتف الذكي عبر آبل كاربلاي، وحساسات ركن خلفية مع كاميرا خلفية، ومصابيح أمامية وخلفلية وإضاءة أمامية نهاية من نوع ليد.

ما هي أفضل جيب جيلي للعائلة الكبيرة؟

إن كنت تبحث عن أفضل جيب جيلي من حيث الرحابة وعدد الركاب، فالخيار يقع على جيب اوكافانجو، ومميزات الراحة في الفئة العليا من السيارة تشمل مقاعد أمامية تدعم الضبط الكهربائي والتبريد، والمكيف بفتحات في الصفوف الثلاثة مع نظام جودة الهواء. وتحيط بالمقصورة 6 وسائد هوائية. وتأتي السيارة مع كاميرات 360 درجة للمساعدة في الركن.

ما مميزات جيب جيلي مونجارو؟

جيب جيلي مونجارو تعتبر من نفس الفئة الحجمية لسيارة اوكافانجو، غير أنها أكثر قوة وتتوفر بنظام دفع رباعي، لكنها تأتي مع صفين من المقاعد. ستجد فيها معظم مميزات الراحة المذكورة عند اوكافانجو وعلى رأسها تبريد المقاعد الأمامية.

بفضل الرحابة الداخلية، جيب مونجارو هي الأصلح كسيارة لعائلة من 5 أفراد، خاصة وأن الفئة العليا تأتي مع الكثير من الأنظمة المتقدمة المساعدة للسائق، والتي تشمل مثبت سرعة متكيف ونظام تحذير الخروج عن المسار ومساعد البقاء في المسار ومراقبة المنطقة العمياء والتحذير من الاصطدام الخلفي وتحذير حركة المرور الخلفية.

ما هي أفضل جيب جيلي للشباب؟

جيلي توجيلا تتميز بتصميم اس يو في كوبيه، وتقع في الحجم بين كولراي ومونجارو.

تمتاز جيلي توجيلا بالأداء النشيط مع نظام الدفع الكلي، وتكتسب الطابع الرياضي من ذات إدخالات الألكانتارا، كما أنها تحصل على مميزات راحة وتكنولوجيا يفضلها الشباب مثل تبريد المقاعد الأمامية ومثبت السرعة المتكيف وأنظمة تتبع المسار وتفادي الاصطدام مع مكابح طوارئ ذاتية وكاميرات 360 درجة.

الخيار الثاني هي جيلي ستارراي التي تأتي بأحدث لغة تصميم من العلامة حتى أن البعض يظنها سيارة كهربائية.

تتميز ستارراي بمصابيح أمامية متصلة قوية الإضاءة، وشاشة معلومات وترفيه بتصميم رأسي في المقصورة، والأنظمة الذكية المساعدة للسائق موجودة، وهي أكثر رحابة من توجيلا، لكنها تميل للأداء المريح مع نظام الدفع الأمامي.

شاهد ▼ تجربة جيلي ستارراي على قناة المربع نت

ما هي مميزات جيب جيلي الكهربائية؟

جيلي جيومتري C هي حاليا المتوفرة من العلامة الصينية في السعودية من خلال الوعلان، تمتاز بقوة محركها على صغر حجمها، تبلغ 201 حصان وبالشحنة الواحدة يمكن أن تقطع 485 كيلومتر، وتكلفة مدى 100 كم من الكهرباء المنزلية لا تتعدى 3 ريال، ناهيك من أن الصيانة أقل تكلفة من نظيرتها من سيارات البنزين، وتأتي السيارة بأنظمة قيادة متقدمة مثل مثبت السرعة المتكيف ومكابح ذاتية للطوارئ وتتبع المسار، ومميزات راحة متعددة مثل تبريد المقاعد والعرض على الزجاج الأمامي لمعلومات القيادة HUD.

شاهد ▼ تجربة جيلي جيومتري C على قناة المربع نت

اطلب تجربة سيارات جيلي في السعودية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول