انضم لأكثر من 10M+ متابع
جيب شيروكي 2018 ترصد أثناء اختبارها بتمويهات كثيفة [بالفيديو] 1

المربع نت – في صباح اليوم، ترصد نموذج اختباري لإس يو في مدينة بوسطن بولاية ماساتشوستس، والآن بما أن هنالك كثير من التمويهات عليه.. فليس بإمكاننا معرفة ماهيته بالضبط.

ولكن يمكننا التخمين صحيح؟، في الغالب هي سيارة جيب نظرًا لأقواس العجلات المستطيلة للطرق الوعرة، وإذا ما نظرنا إلى زجاجها الخلفي والذي غالبه ليس مخفيًّا وإذا تفحصنا جسدها.. سيكون ما ننظر إليه غالبًا هي الشيروكي 2018.

والشيروكي متواجدة بالأسواق منذ 2014، ما يعني أن موعد حصولها على تحديث يلوّح في الأفق والذي غالبًا ما سيأتي قبل نهاية العام الجاري,

إن أكثر التغييرات وضوحًا تقبع في المصابيح الخلفية المحدثة والمصابيح الأمامية الجديدة، والمشاع أنها ستتغير تماما مقارنة بالموديل الحالي والتي هي نحيلة وتنقسم لجزئين كبيرين.، إلى جانب تحديث شبك المبرد بشكل مشابه للكومباس الجديدة.

أما في الداخلية، فنتوقع قدومها بفرش جديد ومفاتيح جير جديدة، وربما نظام معلومات وترفيه جديد وأحدث أنظمة الاتصال والسلامة، خلاف ذلك لن يكون هنالك شيء آخر.

أما بالنسبة للطاقة، فغالبًا ما لن تطرأ تغييرات بخيارات المحركات سوى إضافة نسخة شيروكي تراك هوك بمحرك محدث 3.2 لتر 6 سلندر، على أن تأتي كافة نسخ الشيروكي بجير أوتوماتيكي من 9 سرعات.

هذا ومن المتوقع أن تزيل جيب الستار عن الشيروكي 2018 المحدثة في ديسمبر بمعرض سيارات لوس أنجلوس 2017، على أن تصل إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي بمطلع العام المقبل بأسعار نتوقع ان تبدأ من 110,000 ريال في السعودية.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل