إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلنت جينيسيس عن خطط لتقديم نسخ هجينة لجميع موديلاتها بحلول 2027، وهو تحديث بالغ الأهمية لاستراتيجية العلامة الفاخرة بعد خطط أوليّة في 2021 للتركيز بشكل حصري على السيارات الكهربائية بداية من 2025.

جينيسيس تعلن عن خطط لطرح فئات هجينة لجميع موديلاتها

السوق يرغب في موديلات هجينة وجينيسيس ستلبي الطلب

ويأتي قرار جينيسيس والشركة الأم هيونداي بعد إثبات الموديلات الهجينة لشعبيتها الجارفة في الأسواق العالمية ولاسيّما أوروبا وأمريكا الشمالية على حساب السيارات الكهربائية.

وستبدأ جينيسيس بتقديم فئات هجينة لموديلات G80 سيدان وGV70 وGV80، ولكن سيارة GV60 وسيارة GV90 القادمة ستظلان كهربائية بالكامل.

جينيسيس تعلن عن خطط لطرح فئات هجينة لجميع موديلاتها 1

صناعة السيارات تنقل تركيزها للموديلات الهجينة

وقد اتخذت عدة شركات سيارات أخرى خطوات مماثلة، وأبرزهم فورد، والتي أعلنت منذ أيام عن إيقاف خطط تطوير سيارة SUV كهربائية جديدة كاملة الحجم بثلاثة صفوف مقاعد والتركيز على تطوير سيارة SUV بنفس الحجم والأبعاد ولكن بمحرك هايبرد، والسبب هو توقع فورد بتسجيل السيارة الكهربائية لخسائر معتبرة خلال الأعوام الأولى من طرحها.

وربما من أبرز الأدلة على سطوع نجم السيارات الهجينة على حساب الموديلات الكهربائية هي أحدث بيانات المبيعات الأوروبية، والتي كشفت عن تراجع مبيعات السيارات الكهربائية بـ 10% في يوليو 2024، مقارنة بالارتفاع الهائل المقدر بـ 25.7% لمبيعات السيارات الهجينة خلال نفس الفترة.

اقرأ أيضاً: جينيسيس وهيونداي تتصدران قائمة أفضل علامات السيارات في التكنولوجيا وفق دراسة أمريكية

شاهد أيضاً:

جينيسس الوعلان

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها