انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعمل جينيسيس على تطوير سيارة سيدان كبيرة رياضية جديدة كلياً لتنضم لعائلة سيارات ماجما عالية الأداء، والتي يشار إلى أنها سوف تقدم بنفس حجم سيارة G90 الفاخرة من العلامة الكورية وفقاً لتقرير كوري جديد.

لم يكشف التقرير عن الكثير من المعلومات حول سيارة جينيسيس ماجما الجديدة التي سوف تتقارب مع حجم G90 الفاخرة حتى الآن، ولكن من السهل توقع أنها سوف تحصل على العديد من التعديلات الرياضية المختلفة مثل طرازات ماجما، مع الحفاظ على مستويات التجهيز الفاخرة للعلامة الكورية.

جينيسيس ماجما

سوف تتنافس سيارة جينيسيس ماجما الفاخرة الجديدة كلياً مع سيارات رائدة من حيث الفخامة مثل بي ام دبليو الفئة السابعة ومرسيدس AMG إس كلاس، مما يعني أنها ستكون أكبر بكثير من سيارة جينيسيس G80 ماجما الجديدة الذي تم الكشف عنها قبل بضعة أشهر بالفعل.

على الأرجح سوف تعتمد سيارة جينيسيس ماجما الجديدة على سيارة G90 الفاخرة، والتي سوف يتم تعديلها بصورة كبيرة لتتمتع بالمزيد من الأداء الرياضي مع الحفاظ على أفضل مستوى ممكن من التجهيزات الفاخرة لشركة جينيسيس لتتنافس مع طرازات الفئة السابعة و إس كلاس الرياضية، مع تدشينها باللون البرتقالي المميز لطرازات ماجما الرياضية.

لن تصبح سيارات جينيسيس ماجما الرياضية مجرد سيارات اختبارية لاستعراض قدرات العلامة الكورية على إطلاق سيارات رياضية فقط، حيث بدأت العلامة بوضع السيارات الاختبارية التي تم الكشف عنها في خطط الإنتاج، والتي سوف تبدأ مع سيارة GV60 ماجما التي سوف تصل إلى خطوط الإنتاج بالعام المقبل، وسوف نوافيكم بالمزيد من المعلومات عن سيارات جينيسيس ماجما الجديدة فور الكشف عنها.

شاهد أيضاً:

المصدر: heraldcorp

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جينيسيس G80 2015 في الرياض بسعر 58 ألف ريال سعودي

قبل 3 ساعات
58,000 ريال سعودي
الرياض

جينيسيس G80 2019 في الرياض بسعر 65 ألف ريال سعودي

قبل 23 ساعة
65,000 ريال سعودي
الرياض

جينيسيس G80 2022 في الخبر بسعر 240 ألف ريال سعودي

قبل يومين
220,000 ريال سعودي
الخبر

جينيسيس G80 2022 في المدينة المنورة

قبل 4 أيام
160,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل