انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستمر فئات جي ام سي تيرين 2025 الجديدة كلياً بالظهور بدون أغطية تمويهية في صور تجسسية قبل التدشين الرسمي، وتكشف الصور الجديدة عن فئة إليفيشن الجديدة التي سوف تحل محل الفئات الأساسية الجديدة لموديل 2025 من جي ام سي تيرين الجديدة.

تشير التقارير إلى أن جي ام سي سوف تستبدل فئات SLE، وSLT القياسية لموديل 2024 بفئة إليفيشن الجديدة لعام 2025 لتصبح الفئة القياسية الجديدة لسيارة الاس يو في الفاخر الجديدة.

جي ام سي تيرين إليفيشن 2025

تتمتع جي ام سي تيرين 2025 الجديدة بحصولها على تصميم جديد لمقدمة السيارة مع مصابيح أمامية بتصميم عضلي ومنظومة إضاءة LED بتصميم مستوحى من طرازات العلامة الأمريكية الأخرى وتعتمد فئة إليفيشن على شبكة أمامية باللون الأسود مع لمسات متعددة من الكروم مع شعار جي ام سي بالمنتصف.

على جانبي جي ام سي تيرين إليفيشن سوف نرى أنها تعتمد على عجلات رياضية جديدة بقياس 17 إنش، مع استبدال القطع المقدمة من الكروم بالفئات الأعلى تجهيزاً بقطع ولمسات باللون الأسود القياسي.

جي ام سي تيرين إليفيشن 2025

وصولاً للمقطع الخلفي حيث حصلت جي ام سي تيرين على مصابيح خلفية جديدة بتصميم أنحف من الجيل السابق مع منظومة إضاءة LED، بالإضافة إلى مصد خلفي معاد تصميمة، وعلى غطاء الصندوق الخلفي سوف نتمكن من ملاحظة شعار فئة إليفيشن باللون الأسود مع شعار تيرين باللون الفضي.

كشفت الصور التجسسية أيضاً عن تصميم داخلية جي ام سي تيرين إليفيشن الجديدة، والتي بالرغم من أنها الفئة القياسية، إلا أنها سوف تتمتع بشاشة وسطية ضخمة مع لوحة عدادات رقمية بقياس 11 إنش.

جي ام سي تيرين إليفيشن 2025

ومن المتوقع أن تستمر جي ام سي تيرين بالمحرك الحالي، لتقدم بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر تربو بقوة 175 حصان و275 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات، ومن المفترض أن يتم الكشف عنها رسمياً بوقت لاحق من هذا العام وتدشينها كموديل 2025.

شاهد أيضاً:

المصدر: gmauthority

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل