انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت جي ام سي تيرين دينالي 2025 فيس ليفت الجديدة قبل الكشف الرسمي في صور تجسسية أثناء الاختبارات على الطرق الأمريكية بدون أي تمويهات للخارجية، لنتعرف على تصميم الاس يو في الصغيرة الفاخرة من العلامة الأمريكية قبل التدشين الرسمي.

جي ام سي تيرين دينالي 2025

حصلت جي ام سي تيرين دينالي 2025 على تصميم جديد لمقدمة السيارة مع مصابيح أمامية بتصميم عضلي محسن لتتشابه مع أحدث طرازات العلامة الأمريكية، مع شبكة أمامية كبيرة من الكروم تحتوي على شعار GMC بالمنتصف.

على جانبي تيرين دينالي 2025 سوف نرى أنها حصلت على بعض اللمسات التصميمية للخطوط الجانبية مع تغيير تصميم الزجاج الجانبي لصندوق الأمتعة الذي كان يتصل مع الأبواب الخلفية للسيارة، وسوف تحصل جي ام سي تيرين دينالي على مجموعة جديدة من العجلات الرياضية.

بالانتقال إلى المقطع الخلفي من جي ام سي تيرين دينالي سوف نرى أنها قد حصلت على تصميم محسن للمصابيح الخلفية والتي أصبحت أنحف من النسخة السابقة، مع الحفاظ على تصميم غطاء صندوق الأمتعة، ولكنها حصلت على مصد خلفي جديد وجناح رياضي بنهاية سقف السيارة بالمزيد من اللمسات العضلية.

جي ام سي تيرين دينالي 2025

وفي الداخلية سوف تتمتع جي ام سي تيرين دينالي 2025 الجديدة بحصولها على تصميم محسن للوحة القيادة، مع لوحة عدادات رقمية بقياس 11 إنش، بجانب شاشة وسطية كبيرة لنظام المعلومات الترفيهية بتصميم عمودي.

ومن المتوقع أن تستمر جي ام سي تيرين دينالي بالمحرك الحالي، لتقدم بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر تربو بقوة 175 حصان و275 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات.

شاهد أيضاً:

المصدر: gm authority

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل