إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث البعض حول طريقة حجز صيانة ام جي في السعودية، خاصة المُلاك الجُدد لسيارات العلامة بريطانية الأصل، والتي تمتلك شعبية ليست بالقليلة في الأسواق العربية.

حجز صيانة ام جي في السعودية (كل ما تُريد معرفته)

حجز صيانة ام جي في السعودية

وتمتلك علامة ام جي قاعدة جماهيرية واسعة في السوق السعودي، حيث تتواجد من خلال أسطولاً متميزاً من السيارات في فئات : السيدان، الكروس أوفر، الـSUV، والبيك أب.

ويشمل أسطول سيارات ام جي 2023 في السعودية : ام جي 5،ام جي 6، جي تي،ZS،RX5 RX8، وسيارة اتش إس وأخيراً البيك أب T60.

وتتواجد سيارات إم جي في السوق السعودي من خلال وكيلها الحصري مجموعة تأجير للسيارات، والتي تحرص على توفير مجموعة متنوعة من الخدمات لعملائها من بينها حجز صيانة ام جي في السعودية.

في هذا الصدد، يستعرض لكم موقع «المربع نت» كيفية حجز صيانة ام جي في السعودية، مع استعراض أبرز قطع الغيار التي توفرها الوكالة لعملاء MG.

اقرأ أيضاً:ام جي T60 بيك اب 2020: ما هي أسعارها ومن أين تشتريها في السعودية؟

حجز صيانة ام جي في السعودية (كل ما تُريد معرفته)

رابط حجز صيانة ام جي في السعودية

يوفر وكيل العلامة الصينية بريطانية الأصل، الكثير من الخدمات الإلكترونية، بينها خدمة حجز صيانة ام جي في السعودية أونلاين؛ للتسيهل على العملاء الحصول على موعد دون بذل جهد.

فكل ما عليك فعله من أجل حجز صيانة ام جي في السعودية ، اتباع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى الموقع الرسمي للعلامة من هنا
  • قم باختيار أيقونة (تجربة امتلاك ام جي) الموجودة بأعلى الصفحة
  • ثم قم باختيار الصيانة، واضغط على استفسار
  • املاء البيانات التي ستظهر أمامك واضغط ارسال.

وبهذه الخطوات السابقة ستتمكن من حجز صيانة ام جي في السعودية بسهولة.

حجز صيانة ام جي في السعودية (كل ما تُريد معرفته) 1

كم رقم وكالة ام جي في السعودية؟

كذلك، يمكنك بعد حجز صيانة ام جي في السعودية أونلاين، التواصل مع  مجموعة تأجير – وكيل ام جي في السعودية – للاستفسار عن قطع غيار ام جي الأصلية وأسعارها أو لأي استفسار أخر يمكنك التواصل معهم على الهاتف.

وتوفر وكالة ام جي لعملائها خدمة عملاء من خلال الرقم الموحد: 966561190090، والذي يمكنك من خلاله التواصل مع الشركة وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على جميع الأسئلة إذا كانت متعلقة بقطع الغيار أو حجز مواعيد صيانة أو أسعار أو أقرب الفروع المتوفرة.

قطع غيار ام جي الأصلية في السعودية

والآن نصل إلى جزء آخر هام بعد رصد طريقة حجز صيانة ام جي في السعودية؛ حيث يهتم العملاء بالحصول على قطع غيار أصلية.

فتوفر مجوعة تأجير، الوكيل المحلي لعلامة ام جي في السعودية،  عدد كبير من مراكز الصيانة والخدمة التي تنتشر في عدد من المناطق بالمملكة العربية السعودية.

لذلك يجب عليك حجز موعداً لدى المراكز المعتمدة من وكيل العلامة بالسعودية والحصول على قطع الغيار التي ترغب فيها.

وتعمل هذه المراكز على تقديم العديد من الخدمات الخاصة بعملاء ام جي، وعلى رأسها توفير قطع الغيار التي يبحث عنها مالكي سيارات ام جي.

وتتميز تلك القطع بكونها معتمدة وموزعة ومضمونة بأعلى مستويات الأمان والأداء والموثوقية من ام جي، ويتم بيع جميع قطع غيار ام جي الأصلية مع ضمان لمدة عام واحد أو 20 ألف كيلومتر، وذلك يكون مع تطبيق الشروط والأحكام.

حجز صيانة ام جي في السعودية (كل ما تُريد معرفته) 2

أبرز قطع غيار ام جي الأصلية 

وفيما يخص قطع الغيار التي توفرها مراكز ام جي في المملكة العربية السعودية فهي تتمتع بأعلى مستوى من الجودة،والتي تشمل فلاتر الزيت التي تضمن أداء مميزة للمحرك، فضلاً عن شمعات الاحتراق (البواجي).

بالإضافة إلى زيوت المحرك، وما يخص مكابح سيارات إم جي، ونستعرض لكم تفصيلاً ما يميز قطع الغيار التي توفرها العلامة الصينية في السعودية:

حجز صيانة ام جي في السعودية (كل ما تُريد معرفته) 3

فلاتر الزيت

من المتعارف عليه أن فلاتر الزيت في السيارات من أهم القطع التي يجب الاهتمام بجودتها؛ لذلك اهتمت العلامة باختبارها من أجل ضمان إزالة الملوثات من محرك سيارتك بطريقة جيدة.

ويساهم استبدال فلاتر الزيت من ام جي بشكل دوري بالعمل على تحسين عمر المحرك وأدائه، كما أنه يحافظ فلتر الزيت الأصلي من ام جي على جودة الزيت وأداء محرك سيارتك.

​المحرك: سلسلة التوقيت وشمعات الإشعال

كذلك من القطع الهامة في السيارة ما يُعرف بـ سلسلة التوقيت (سلسلة قطار الصمام) وهي أحد أجزاء المحرك الحيوية، بجانب شمعات الاحتراق أو التي يطلق عليها البواجي.

وتتميز سلسلة التوقيت من ام جي، بأنها تعمل على تعزيز مستويات الموثوقية ومرونة الأداء من أجل ضمان أداء آمن للمحرك في جميع الأوقات.

فيما تسهم شمعات الاحتراق من ام جي بعمل المحرك بشكل موثوق، وكذلك ضمان الاحتراق الأمثل للوقود من ضمن نطاق الحرارة المناسب، وهو ما  يساهم بالتالي في ضمان التشغيل السلس للمحرك واستهلاك أقل للوقود.

مكابح إم جي الأصلية

كذلك،تم تصميم وسادات المكابح من العلامة الصينية خصيصاً حسب أفضل المعايير الدولية من أجل ضمان أعلى مستويات السلامة والموثوقية.

كما تلاحظ تميزها بقدرتها على توفير أفضل مستويات الفرملة لمدة طويلة مع الحد الأدنى من التآكل.

زيوت ام جي 

وفيما يخص تصنيع زيوت ام جي الأصلية، فهي جاءت من أجل توفير أفضل مستويات الأداء للمحركات في جميع ظروف درجات الحرارة الباردة والساخنة.

وذلك حتى تتضمن أفضل المكونات عالية الجودة المتوافقة مع معايير (ILSAC GF-5) لضمان الحماية الكاملة للمحرك في كافة الأوقات.

علاوة على ذلك تم توسيع محفظة منتجات زيوت ام جي من أجل توفير خيارات متنوعة من حيث مستويات اللزوجة ودرجات (API) لمحركات البنزين والديزل وفقاً لمتطلبات السوق.

ومن الممكن استخدام تلك الزيوت لجميع السيارات الخفيفة والتجارية ذات المحركات بالحقن المباشر أو الشحن التوربيني وأيضًا للصمامات المتعددة أو المحركات العادية.

المصادر

ام جي السعودية

اقرأ أيضاً: ما هي تجهيزات أغلى سيارة ام جى 2023 في السعودية؟ تعرف عليها

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول