انضم لأكثر من 10M+ متابع
"دراسة" تعرف على أفضل 10 صانعات سيارات في تجارب الشراء لعام 2016 1

المربع نت – أصدر مركز J.D. Power البحثي دراسته السنوية لعام 2016 عن مدى رضاء المستهلكين عن تجارب الشراء من توكيلات صانعات السيارات وأسلوب تعامل الموظفين هناك.. وقد كشفت الدراسة أن هؤلاء الذين تعاملوا مع بائع ومتخصص منتجات لديهم مستوى رضاء أعلى من هؤلاء الذين تعاملوا مع بائع فقط، ونعرض لكم أفضل 10 علامات تجارية للسيارات بتقييمات مرتفعة لرضاء المستهلكين عن تجارب الشراء منهم.

جاغوار وميني (تعادل)

jaguar

سجلت ميني وجاغوار تقييما بـ 797 نقطة، ما يجعلهما متساويين في الدراسة، رغم كون جاغوار صانعة سيارات فارهة وميني متخصصة في السيارات الشعبية.

لاند روفر

land-rover

في المركز التاسع تقع لاند روفر، والتي سجلت 798 نقطة، مقارنة بـ 710 في 2015، ولكن تظل الصانعة البريطانية تحت المتوسط العام للصانعات الفارهة.

لكزس

lexus

لكزس سجلت 802 نقطة في الدراسة، ما يجعلها فوق المتوسط العام للصانعات الفارهة بقليل، واعلى بكثير من 741 نقطة التي سجلتها الصانعة اليابانية في 2015.

لينكولن

lincoln

في المركز السابع تقع ليكولن، والتي قفزت من 731 إلى 806 في 2016، لتحتل المركز السادس بين الصانعات الفارهة في الدراسة.

كاديلاك

cadillac

كاديلاك سجلت 807 نقطة في الإحصائية، ما يجعلها في المركز السادس إجمالا، والمركز الرابع بين الصانعات الفارهة بالتعادل مع بي إم دبليو.

بي إم دبليو

bmw

بي إم دبليو تحسنت كثيرا، حيث ارتفعت من المركز السابع إلى الرابع بين الصانعات الفارهة بتقييم 807.

بويك

buick

قد يعتبر البعض بويك علامة تجارية فارهة، ولكن مركز J.F.Power يعتبرها صانعة سيارات شعبية، لتحتل المركز الأول بين الصانعات الشعبية في 2016 بتقييم 809.

مرسيدس بنز

mercedes-benz

مرسيدس انخفضت من المركز الثاني إلى الثالث هذا العام بين الصانعات الفارهة بتقييم 809.

إنفينيتي

infiniti

في 2015، احتلت إنفينيتي المركز الرابع بين الصانعات الفارهة بتقييم 739، ولكن تحسنت مستويات الشركة بقوة هذا العام لتقفز للمركز الثاني بتقييم 815.

بورش

porsche

وأخيرا نصل للمركز الأول، والذي تحتله بورش للعام الثاني على التوالي بتقييم 824، وبينما تفوقت بورش على مرسيدس بنز العام السابق بفارق ثلاث نقاط فقط، تغلبت في 2016 على إنفينيتي الحائزة على المركز الثاني بفارق تسع نقاط.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل