انضم لأكثر من 10M+ متابع
دهس جندي مكافحة مخدرات بنقطة تفتيش بشقراء 1

المربع نت – عَرّض، مساء أمس، أحد رجال مكافحة المخدرات برتبة جندي أول، لحادثة دهس في نقطة تفتيش بشقراء من قِبَل شاب ارتبك من هول الموقف، ثم هرب، وبعد فترة سلّم نفسه؛ فيما تزامت الواقعة مع هروب مجهول في محافظة “مرات”، بعد صدم سيارته ومحاولات إيقافه بالقوة، كما وقع حادث مروري لمواطنين في نقطة تفتيش بالقرب من جامعة شقراء صباح اليوم.

وتفصيلاً، حاول رجال الأمن إيقاف مشتبه به يقود سيارة كامري في محافظة مرات، مساء أمس؛ مما استدعى صدم سيارته لإيقافه بالقوة؛ إلا أنه تَمَكّن من الهرب، وبعد ساعات من الحادثة تَعَرّض رجل مكافحة مخدرات أثناء وقوفه في نقطة تفتيش في مدخل شقراء الشرقي بالقرب من دوار السجن لحادث دهس بسيارة كامري مشابهة لسيارة المجهول الهارب في محافظة مرات.

وبعد حادث الدهس لم يتوقف قائد السيارة، وواصل السير هارباً من الموقع؛ مما زاد الارتياب والشك في علاقته بمجهول مرات وبعد البحث والتحري، قام قائد السيارة بتسليم نفسه طواعية؛ مؤكداً أنه لم يرَ نقطة التفتيش، وأنه ارتبك وهرب من الموقع من هول الموقف؛ ليتبين عدم علاقته بواقعة الهروب من نقطة التفتيش في محافظة مرات، وعدم وجود أي ملاحظات عليه.

أما رجل مكافحة المخدرات؛ فنُقل لمستشفى شقراء العام؛ بعد تعرضه لكسر في الركبة وعدة رضوض وسحجات، وما زال تحت الملاحظة وحالته مستقرة، ولله الحمد.

من جانب آخر، وقَع حادث مروري صباح اليوم بالقرب من جامعة شقراء في نقطة تفتيش أمن الطرق؛ إذ فوجئ أحد أساتذة الجامعة من الجنسية السودانية، أثناء وقوفه بنقطة التفتيش، بارتطام سيارة مواطن بسيارته من الخلف؛ ليتضح أن المواطن لم ينتبه لنقطة التفتيش، وكان متوجهاً لمدينة ساجر برفقة عائلته، ولم يصَب أحد من الطرفين بأي أذى، ولله الحمد.

sans-titre

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها