انضم لأكثر من 10M+ متابع
“دواجن الوطنية” تصدر بياناً توضيحياً على خلفية إتلاف أمانة منطقة القصيم 25 شاحنة تحمل دجاجاً فاسداً 1

المربع نت -أصدرت “دواجن الوطنية”، بياناً توضيحياً على خلفية إتلاف أمانة منطقة القصيم ٢٥ شاحنة تحمل دجاجاً فاسداً، تبعه تداول خطاب رسمي بين “التجارة والاستثمار” بحائل وقوات أمن الطرق بالمنطقة، تنسب الكميات لـ”الوطنية”، وأوضحت أن الدجاج كان قادماً من مخازن أحد عملائها التجار، الذي كدّسها في مستودعاته حتى انتهت صلاحيتها، وليس لهم علاقة به إطلاقاً، وسوف تتم مقاضاة كل مَن أساء للشركة.
ووفقا لموقع سبق جاء في البيان: هذه المنتجات التي تم مصادرتها جرى ضبطها في أحد مستودعات تجار المواد الغذائية وليس في مستودعات “دواجن الوطنية”، وكانت آخر شحنة قد تم توريدها للتاجر قبل ستة أشهر، والشركة غير مسؤولة عن مستوى ومكان التخزين والنقل الآمن.
وتابعت: العميل كدّس الكميات في مخازنه ومستودعاته حتى انتهت صلاحيتها، ولم يتخلص منها بالطرق النظامية المتبعة، وسوف نتخذ كامل الإجراءات النظامية والقانونية للمحافظة على الحقوق ولمن أساء ومَسّ سمعتنا.
وكانت أمانة منطقة القصيم قد أتلفت حمولة ٢٥ شاحنة تحمل دجاجاً فاسداً منتهي الصلاحية، وجرى تداول مقطع فيديو لعملية الإتلاف على أوسع نقاط، تلاها خطاب رسمي مسرّب يشير إلى أن الكمية تعود لدواجن الوطنية؛ وهو ما أوضحته الشركة في بيانها اليوم.

sans-titre

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل