إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت دودج دورانجو SRT هيلكات على إصدار خاص جديد باسم “هامرهيد Hammerhead”، وهو اسم نوع شهير من أسماك القرش، ويحتفل الإصدار بمرور 20 عاماً على انطلاق محركات هيمي الأيقونية، ويكلف الإصدار 113,720 دولار (426,000 ريال) قبل الضرائب، ما يجعلها أغلى سيارة SUV من دودج حتى الآن.

دودج دورانجو SRT “هامرهيد” الجديدة بقوة 720 حصان هي أغلى SUV صنعتها دودج حتى الآن

محرك سوبرتشارجر عالي الأداء لـ دودج دورانجو SRT

سعر الإصدار الجديد مماثل لأسعار سيارات مرسيدس الفاخرة ولكن في المقابل، يتميز الإصدار بمحرك هيمي 8 سلندر 6.2 لتر سوبرتشارجر أيقوني بقوة 720 حصان وعزم دوران 874 نيوتن متر، ما يسمح للـ SUV الثقيلة بالتسارع من السكون إلى 97 كم\س في 3.5 ثانية فقط، وتصل لسرعة قصوى 290 كم\س.

بجانب المحرك الهادر، يتميز إصدار دورانجو SRT هيلكات “هامرهيد” الجديد بلمسات جمالية خاصة للخارجية، بما يشمل الخارجية الداكنة الملفتة للنظر، والعجلات الكربونية قياس 20 إنش، مع أطراف أنابيب عادم براقة، ومكابح بريمبو عالية الأداء بـ 6 مكابس.

داخلية راقية

دودج دورانجو SRT "هامرهيد" الجديدة بقوة 720 حصان هي أغلى SUV صنعتها دودج حتى الآن 1

كما تأتي السيارة بجلود فاخرة في الداخلية، مع شعارات SRT هيلكات المطرزة في مختلف أنحاء المقصورة، وزخرفات كربونية وكروم متعددة لتعزيز مستويات الفخامة.

وتشمل مواصفات الإصدار الجديد: سقف شمسي، شاحن لاسلكي للجوال، نظام سمعي فاخر بـ 19 مكبر صوت من طراز Harman Kardon، شاشة معلومات ترفيهية 10.1 إنش بتطبيقات أندرويد أوتو وآبل كاربلاي اللاسلكية للتكامل مع الجوال.

وفتحت دودج باب الطلب على إصدار دورانجو SRT هيلكات “هامرهيد” الجديد في الولايات المتحدة وكندا مع بدء التسليم خلال أسابيع.

اقرأ أيضاً: حفيد مؤسس كرايسلر يرغب في شراء علامات كرايسلر ودودج من ستيلانتس و”إعادة إحيائهم”

المصدر: دودج

شاهد أيضاً:

عروض سيارات بترومين ستيلانتيس

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها