انضم لأكثر من 10M+ متابع
ديون المستهلكين بأمريكا لقطاع السيارات تسجل 1.6 تريليون دولار 8

المربع نت – وصلت ديون سيارات الأمريكان إلى 1.1 تريليون دولار، وذلك حسب تقرير جديد.

فحسب تقرير Experian State الذي تم فيه تحليل البيانات المالية لسوق السيارات، أوضحوا أن القروض ارتفعت بشدة على السيارات الجديدة لتسجّل 1.1 تريليون دولار.

وتشير Automotive News في تقريرها إلى أن كثيرًا من سكان الولايات التحدة يفضل تخفيض القسط عبر إطالة زمن التقسيط بقدر الامكان ليصل متوسط قرض السيارة الجديدة 68.8 شهرًا، ومتوسط السيارات المستعملة إلى 63.98 شهرًا.

بالإضافة إلى ذلك فقد زادت معدلات التقسيط طويلة الأجل لتسجّل ارتفاعًا بنسبة 17.7% إلى 85-96 شهرًا، وإلى جانب ذلك فقد وصل متوسط الأقساط الشهرية إلى 504$ (1890 ريال).

كل هذه الأسباب بالطبع تعود إلى استمرار انخفاض مبيعات السيدان وارتفاع الـ SUV والكروس أوفر وهو قطاع ترتفع فيه أسعار المركبات.

ديون المستهلكين بأمريكا لقطاع السيارات تسجل 1.6 تريليون دولار 1 ديون المستهلكين بأمريكا لقطاع السيارات تسجل 1.6 تريليون دولار 2 ديون المستهلكين بأمريكا لقطاع السيارات تسجل 1.6 تريليون دولار 3 ديون المستهلكين بأمريكا لقطاع السيارات تسجل 1.6 تريليون دولار 4 ديون المستهلكين بأمريكا لقطاع السيارات تسجل 1.6 تريليون دولار 5 ديون المستهلكين بأمريكا لقطاع السيارات تسجل 1.6 تريليون دولار 6 ديون المستهلكين بأمريكا لقطاع السيارات تسجل 1.6 تريليون دولار 7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل