انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ذكاء لينك اند كو 09 2024 واضح في الأنظمة المساعدة للسائق الكثيرة والتي نحاول من خلال السرد التالي التعرف على مميزاتها بشكل سريع.

ذكاء لينك اند كو 09

أنظمة تتبع المسار

من ذكاء لينك اند كو 09 التعامل مع المسارات، حيث يمكنها التعرف على المسار المروري وتحذير السائق من الخروج عن المسار مع المساعدة في العودة إلى المسار عند محاولة الانحراف غير المقصود وتحصل على مساعدة عند تغيير المسار بتنبيهات الأمان.

مثبت السرعة المتكيف مع ميزة الانتظار

من ذكاء لينك اند كو 09 مثبت السرعة المتكيف مع نظام مساعد الانتظار، أي يدعم تكييف سرعة السيارة بحسب سرعة السيارة في الأمام، حتى الوقوف التام ومساعدة الانطلاق من جديد دون تدخل السائق.

ومع ميزة التعرف على سرعة الطريق، يمكن تكييف سرعة السيارة بحسب سرعة الطريق.

ويدخل مثبت السرعة المتكيف مع أنظمة تتبع المسار ضمن منظومة عمل مساعد القيادة على الطرق السريعة التي تعزز من راحة السائق في السفر الطويل.

ذكاء لينك اند كو 09 2024 في مساعدة السائق والقيادة الذاتية 1

نظام الركن الذاتي

تتوفر لينك اند كو 09 مع حساسات أمامية وخلفية وكاميرات 360 درجة، وتحصل على نظام ركن تلقائي بحيث يتم ركن السيارة نفسها بنفسها بدون تدخل من السائق.

توجد أنظمة مساعدة في الركن مثل تنبيه حركة المرور الخلفية ومكابح تلقائية لمنع الاصطدام أثناء الركن، أما عند الوقوف العادي فتحصل على نظام تحذير فتح الباب لمنع الاصطدام بالأجسام القادمة من الخلف إلى جانب السيارة.

شاهد تجربة ركن لينك اند كو 09 نفسها بنفسها

تحذير الاصطدام والتفادي

من ذكاء لينك اند كو 09 مراقبة محيط السيارة والتحذير من الاصطدام في سيناريوهات مختلفة وليس عند الركن والتوقف فقط، فتوفر أيضا تحذير من الاصطدام الأمامي مع التدخل بفرامل طوارئ، وتنبيه المرور الأمامي للكشف الذكي عن حركة المرور المحجوبة من الناحية الأمامية.

وتوفر تحذير من الاصطدام الخلفي، وتحذير من الاصطدام في المنطقة العمياء. كما توجد أنظمة فرامل تلقائية لمنع الاصطدام المتعدد في حالة وقود الاصطدام الأول – لا قدر الله.

مراقبة انتباه السائق

تنبيه السائق لا يكون من خطر الاصطدام فقط، بل من نفسه أيضا، إذ عندما يسرح السائق بذهنه عن القيادة ويقل تركيزه يوجد نظام تنبيه للتركيز.

ولا تتوقف أنظمة تنبيه السائق على التنبيه الصوتي والمرئي، بل أيضا التنبيه من خلال الاهتزاز في حزام الأمان ومنطقة أسفل الظهر في مقعد السائق.

ولتقليل تشتيت السائق أثناء القيادة توجد ميزة العرض على الزجاج الأمامي HUD لأهم معلومات القيادة.

اقرأ أيضا ◄ شاشة لينك اند كو 09 2024 من أفضل تجهيزات المقصورة

ذكاء لينك اند كو 09 2024 في مساعدة السائق والقيادة الذاتية 5

جرّب ذكاء لينك اند كو

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل