انضم لأكثر من 10M+ متابع
وزير الداخلية الماليزي يأمر السائقين بإفساح الطريق لكبار الشخصيات ليظهروا احترامهم لقادة البلاد 1

المربع نت – قال وزير التجارة الداخلية الماليزي حسن ماليك : يجب على قائدي السيارات افساح المجال لدوريات كبار الشخصيات و العائلة الملكية ليظهروا احترامهم لقادة البلاد .

ووفقا لصحيفة “صن اليومية”  قال  الوزير ان السائقين ينبغى عليهم ان يفسحوا المجال لان الاشخاص الذين عليهم التواجد بحاجة ماسة الى وجهتهم لاداء واجباتهم الرسمية و اضاف قائلا بانه تلقى شكاوى من الحكام بانهم لا يستطيعون الوصول الى وجهتهم لان القائدين لا يفسحوا لهم المجال فيجب على الجميع وضع حدا لهذا و اظهار الاحترام للقادة فهذا جزء من ثقافة ماليزيا فوفقا للقانون على سائقى السيارات افساح الطريق لخدمات الطوارىء .

للرد على هذا المسئول الماليزى الذى يريد زيادة الشعور بالطبقية فى المجتمعات يمكننا النظر الى بريطانيا و طريقة تعاملها مع العائلة الملكية و رئيس الوزراء التى ينص قانونها خفض استخدام رجال الشرطة المرافقين و السفر احيانا بالسيارة المدرعة مع عدم وجود المرافقين و التعامل مع حركة المرور كأى شخص اخر و ذلك لخفض الانفاق العام و اعادة ثقة الشعب فى استخدام السيارات الحكومية و ايضا لتشجيع الوزراء لاستخدام وسائل النقل العامة .

الفرق شتان بين الدولتين و لكن الى متى يظن بعض القادة انهم مصطفون على الشعب الذى هم فى مراكزهم بفضله فلماذا يجب ان يصل الشخصيات الهامة الى مواعيدها  بسهولة بينما يعانى المواطن العادى من المواصلات السيئة و حال المرور الخانق فهل توافق راىء الوزير الماليزى ام تعارضة ؟! لا تنسى ان تشاركنا برايك عبر موقع ” المربع نت “.

1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل