إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – عادة يركز رؤساء شركات السيارات على مدح موديلات شركاتهم ومنتجاتها عوضاً عن الترويج للمنافسين.. ولكن المدير التنفيذي لفورد جيم فارلي لم يتمكن من كتم إعجابه العميق بسيارة سيدان كهربائية صينية قام بقيادتها بشكل يومي خلال الأشهر الستة الأخيرة.

ويتحدث جيم فارلي هنا عن سيارة شاومي SU7 الجديدة التي طرحتها الشركة في بداية العام الجاري بسعر يبدأ من 30,000 دولار وأداء منافس لبعض أفضل السيارات الرياضية في الأسواق.

رئيس فورد يمدح سيارة شاومي SU7 الكهربائية الجديدة بعد قيادتها بشكل يومي لـ 6 شهور

شاومي SU7 هي السيارة اليومية المفضلة لجيم فارلي!

وصرح جيم فارلي في مقابلة صحفية أن سيارة الاستخدام اليومي المفضلة لديه هي شاومي SU7.. ورغم أن السيارة غير متوفرة للبيع خارج الصين، إلا أن فورد قامت بشحن نسخة للولايات المتحدة لدراستها وتقييمها، وصرح مدير فورد: “قدت السيارة بشكل يومي لـ 6 أشهر، ولا أرغب في التخلي عنها”.

جدير بالذكر أن شاومي تخسر 9200 دولار تقريباً على كل سيارة SU7 تقوم ببيعها بسبب سعرها الرخيص جداً مقارنة بالتكلفة، وهي خطوة متعمدة من شاومي لإثبات نفسها في السوق وتحقيق توسع سريع وخاصة بين الشباب.

رئيس فورد يمدح سيارة شاومي SU7 الكهربائية الجديدة بعد قيادتها بشكل يومي لـ 6 شهور 1

مواصفات شاومي SU7 الجديدة

وتتوفر السيارة بفئة دفع خلفي بقوة 300 حصان ومدى كهربائي إجمالي 700 كيلومتر، كما تأتي بفئة دفع كلي بمحركين كهربائيين بقوة إجمالية 673 حصان ومدى إجمالي 800 كيلومتر، وتتسارع هذه النسخة من الصفر إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية فقط.

اقرأ أيضاً: سيارة شاومي SU7 الكهربائية تحقق نجاح فوري مع تجاوز الحجوزات لـ 100 ألف بفضل تصميمها الرياضي وسعرها الأرخص من تيسلا موديل 3

المصدر: Everything Electric Show

شاهد أيضاً:

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول