إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أصدر رئيس قسم مرسيدس AMG الرياضي، مايكل شيبي، تصريحات مثيرة للجدل يدافع فيها مرة أخرى عن قرار التخلي عن محركات V8 في بعض موديلات AMG لصالح محركات 4 سلندر هايبرد جديدة عالية الكفاءة.

هذه المحركات واجهت انتقادات متعددة من المراجعين والمستهلكين على حد سواء بسبب ثقل وزنها وقلة طربها مقارنة بمحركات 8 سلندر الهادرة المحبوبة، ما أدى لتراجع حاد في مبيعات سيارات AMG المزودة بمحركات 4 سلندر هايبرد وعلى رأسهم C63 الجديدة.

رئيس مرسيدس AMG يرى أن العملاء سيرحبون بالتحول من محركات V8 إلى محركات كهربائية!

رئيس مرسيدس AMG يؤكد أن عملاء الشركة يرحبون بالتقنيات الكهربائية

رغم ذلك، صرح رئيس مرسيدس AMG لمجلة Autocar البريطانية، إنه واثق أن عملاء AMG ليس لديهم مشكلة في التحول من محركات V8 إلى محركات كهربائية.

وأردف رئيس AMG أن العملاء مهتمون بسيارات AMG بفضل التقنيات المستخدمة في هذه السيارات وليسب بسبب وجود محرك كبير.. لذا هو مقتنع أن العملاء سيتقبلون المحركات الكهربائية الجديدة بصدر مفتوح لأنها ستمثل “أحدث وأعظم التقنيات المتوفرة من الشركة”.

رئيس مرسيدس AMG يرى أن العملاء سيرحبون بالتحول من محركات V8 إلى محركات كهربائية! 1
مرسيدس AMG C63 المزودة بمحرك 4 سلندر هايبرد

رغم هذه التصريحات الداعمة للمحركات الكهربائية، إلا أن مرسيدس AMG لم تتخل عن محركات V8 الكلاسيكية بالكامل، بل أكدت الشركة مؤخراً على خطط تطوير موديلات V8 جديدة، منهم CLE63، وهي محاولة لإنعاش مبيعات قسم AMG بعد عامين من التدهور.

اقرأ أيضاً: مرسيدس AMG وان هايبركار تكسر أرقام السرعة القياسية مرة أخرى في حلبة نوربورغرينغ

رئيس مرسيدس AMG يرى أن العملاء سيرحبون بالتحول من محركات V8 إلى محركات كهربائية! 2

المصدر: Autocar

شاهد أيضاً:

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول