انضم لأكثر من 10M+ متابع
رصد مرسيدس AMG جي تي آر وكورفيت Z06 المشاركة في الفيلم الجديد لـ Transformers 1

المربع نت – يستمر مايكل باي في تصوير الجزء الاخير من سلسلة Transformers الرائجة تحت عنوان The Last Knight قبل إطلاقه في مسارح السينما الصيف القادم، ونعرض لكم صورا لمرسيدس إيه إم جي جي تي آر الجديدة التي ستلعب دورا رئيسيا في الفيلم، وقد تم رصدها أثناء تصوير مشاهد في ميشيجان في الولايات المتحدة الامريكية.
إيه أم جي جي تي آر ستلعب دور “دريفت”، روبوت ظهر في الجزء الرابع من السلسلة على شكل سيارة بوجاتي فيرون جراند سبورت فيتسي بخليط ألوان أزرق وأسود، ويستمر دريفت في كونه على شكل ساموراي في نسق الروبوت الخاص به، ولكن بألوان مختلفة في الجزء الجديد لتناسب السيارة المختلفة التي سيمثلها.
من الشخصيات/السيارات الجديدة في السلسلة هي الشيفروليه كورفيت Z06 بمزيج أخضر وأسود، ولكن لا نعلم الكثير من التفاصيل عن دورها في الفيلم بعد، وقد قام فريق سيارات Transformers بعمل تعديلات واسعة على جسد Z06 مقارنة بما فعلوه بإيه إم جي جي تي آر لشخصية دريفت، حيث يمكن ملاحظة التغيرات الأكبر في الجناح الخلفي لـ Z06.

انتظروا الفيلم الجديد في مسارح السينما في يونيو 2017.

transformers-spies-01-1 transformers-spies-02-1 transformers-spies-03-1 transformers-spies-04-1 transformers-spies-05-1 transformers-spies-06-1 transformers-spies-07-1 transformers-spies-08-1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كاديلاك CT6 2017 في جدة بسعر 87500 ريال سعودي

قبل يومين
87,500 ريال سعودي
جدة

كورلا 2017 في الرياض

قبل 4 ساعات
غير محدد
الرياض

Toyota Innova 2017 in Riyadh

قبل 4 ساعات
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل