انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت رولزرويس عن أربع سيارات حصرية جديدة في مهرجان جودوود للسرعة البريطاني لاستعراض السيارات الفاخرة المصممة خصيصاً وفقاً لطلب العملاء وقدرات العلامة البريطانية الفاخرة على تخصيص السيارات.

تنقسم السيارات الحصرية لشركة رولزرويس إلى طرازات فانتوم إكستند، وجوست، وسبيكتر الكهربائية، وكولينان فيس ليفت الجديدة، لتوفر رولزرويس كافة الأمثلة على قدرات العلامة على تخصيص مختلف السيارات وفقاً لأذواق العملاء المختلفة.

رولزرويس تستعرض أربع إصدارات حصرية في مهرجان جودوود للسرعة

لنبدأ مع سيارة رولزرويس جوست التي تتمتع بحصولها على داخلية تدمج بين اللون الأبيض والأزرق الداكن مع العديد من اللمسات الحصرية المختلفة مثل رسومات الموجات السوطية المدمجة على غطاء الكونسول الوسطي والتي تمثل اقتباساً صوتيا من تشارلز رولز وهنري رويس مؤسسين العلامة الفاخرة، للاحتفال بالذكرة الـ 120 للاجتماع الأول لمالكي العلامة التجارية للمرة الأولى.

رولزرويس تستعرض أربع إصدارات حصرية في مهرجان جودوود للسرعة 2

تتمتع رولزرويس فانتوم إكستند “بقاعدة العجلات الطويلة” بحصولها على العديد من الخيارات الحصرية بالخارجية والداخلية، بداية مع الطلاء الخارجي ثنائي اللون بمزيج من اللون الأزرق الفاتح واللون الأسود مع لمسات متعددة من الكروم.

وتتمتع هذه النسخة بحصولها على داخلية فاخرة للغاية مع جلد مطرز يدوياً، استغرقت عملية تطريزة 35 ساعة مع أكثر من 47 ألف غرزة، وتكرم هذه النسخة الريفيرا الفرنسية.

رولزرويس تستعرض أربع إصدارات حصرية في مهرجان جودوود للسرعة 5

حصلت هذه النسخة من رولزرويس سبيكتر على العديد من اللمسات الفاخرة الحصرية مع طلاء خارجي ثنائي اللون، وعجلات رياضية كبيرة بقياس 23 إنش، مع داخلية بألوان مماثلة، مع العديد من الخيارات التخصيصية التي تميز هذه النسخة من سبيكتر الكهربائية الرياضية.

رولزرويس

تتمتع هذه النسخة من رولزرويس كولينان بأنها تعتمد على نسخة الفيس ليفت الجديدة من سيارة الدفع الرباعي الفاخرة الأكثر مبيعاً للعلامة البريطانية، وقدمت هذه النسخة مع طلاء خارجي مستوحى من الرخام البني الراقي، وتم تطويره خصيصاً لهذه النسخة، مع استخدام الوان مماثلة بالداخلية.

شاهد أيضاً:

المصدر: رولزرويس

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل