انضم لأكثر من 10M+ متابع
رولزرويس تكشف عن أفخم "بيضة" في العالم مصنوعة بالذهب والألماس 7

المربع نت – تُعرف بيوض فابرجيه بكونها مصنوعات فنية باهظة الثمن من دار صياغة فابرجيه الروسي لمؤسسه بيتر كارل فابرجيه، إذ تصنع من معادن ثمينة مرصعة بالأحجار الكريمة وكانت منذ أكثر من مائة عام تقدم للأمراء والملوك الروس كرمز للثروة والاهتمام بالتفاصيل، وقد تحولت الشركة الدار لتصبح من أكبر وأفخم شركات المجوهرات في العالم، إلا أنها لم تصنع سوى 50 بيضة مشابهة كان آخرها عام 1917، ولكن ذلك كان حتى قامت رولزرويس مؤخراً بطلب بيضة جديدة لأول مرة خلال القرن الماضي من الصائغ العريق.

رولزرويس تكشف عن أفخم "بيضة" في العالم مصنوعة بالذهب والألماس 1

تأتي البيضة بطلب خاص من أحد عملاء الشركة والذي أراد أن تغلف البيضة الفاخرة تمثال روح النشوة بمقدمة سيارته مع إمكانية فتحها، ولهذا تم تصميم البيضة لدى رولزرويس حتى وقامت فابريجيه لاحقاً بصنعها عبر 7 من الحرفيين المحترفين، حيث تحمل قاعدة بمحرك صغير مصنوع من ذهب أبيض 18 قيراط تم حفره يدوياً، مع تغطية الجوانب بزخارف ضفيرة أرجوانية.

تأخذ البيضة شكلها عبر عدة أذرع من الذهب الزهري وتحمل 10 قيراط من الألماس الدائري الأبيض، كما تحتوي على 390 قيراط من أحجار الجمشت الكريمة، وبعد فتح الأذرع سوف نلمح تمثال روح النشوة المصنوع من أحجار البلور يدوياً.

ونظراً لأن هذه البيوض دائماً ما تحتوي على هيئة مفاجأة، فقد كانت المفاجأة هنا هي القدرة على فتح البيضة بشكل تناسبي خلاب.

هذا وقد تم الكشف عن البيضة الثمينة في دار رولزرويس بمدينة جودوود البريطانية، ومقرر أن يتم عرضها في متجر فابرجيه بلندن، قبل أن يتم توصيلها إلى مالكها الثري، والذي تم وصفه بأنه يعشق جمع منتجات فابرجيه ورولزرويس.

رولزرويس تكشف عن أفخم "بيضة" في العالم مصنوعة بالذهب والألماس 2 رولزرويس تكشف عن أفخم "بيضة" في العالم مصنوعة بالذهب والألماس 3 رولزرويس تكشف عن أفخم "بيضة" في العالم مصنوعة بالذهب والألماس 4 رولزرويس تكشف عن أفخم "بيضة" في العالم مصنوعة بالذهب والألماس 5 رولزرويس تكشف عن أفخم "بيضة" في العالم مصنوعة بالذهب والألماس 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل