انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – الجميع يعرف مقاعد ريكارو، والتي حققت انتشاراً واسعاً سواءً في قطاع السيارات أو الطائرات أو المكاتب العادية مع اشتهارها بشكل خاص بمقاعد السيارات الرياضية وسيارات السباق.. لذا هي صدمة حقيقية للكثيرين بعد إعلان ريكارو رسمياً عن إفلاسها.

ريكارو الشهيرة بمقاعدها الرياضية تعلن عن إفلاسها!

مفاجأة لموظفي ريكارو أنفسهم

الأمر كان مفاجئاً للنقابة العمالية للشركة نفسها، والتي أصدرت تصريحاً بالتالي: “لا نعلم مصير العمال والموظفين في ريكارو.. ونأمل ببذل كل الجهود الممكنة لحماية الوظائف والبحث عن حلول مستدامة”.

للوقت الحالي، الإفلاس مقتصر على قسم ريكارو المخصص للسيارات، ما يعني استمرار أقسام ريكارو لمقاعد الطائرات والمكاتب ومقاعد الجيمنج والأطفال.

ريكارو الشهيرة بمقاعدها الرياضية تعلن عن إفلاسها! 1

نبذة عن تاريخ ريكارو

وتحظى ريكارو بتاريخ عريق ممتد لعام 1906 كشركة متخصصة في بناء الهياكل الخارجية والمكونات الداخلية للسيارات.. قبل شراء بورش لها لاحقاً واحتفاظها بقسم الهياكل الخارجية لنفسها مع انفصال قسم المكونات الداخلية، والذي تحول لاحقاً إلى علامة ريكارو التي تخصصت في بناء المقاعد الرياضية للسيارات الأوروبية.

وفي بداية السبعينيات، بدأت ريكارو ببناء مقاعد للطائرات، وفي نهاية التسعينيات، انقسمت ريكارو مرة أخرى لعدة علامات مستقلة، منهم علامة لمقاعد السيارات وأخرى للطائرات وأخرى مقاعد الأطفال وغيرهم.

اقرأ أيضاً: سيارات رياضية وفاخرة لن نراها في عام 2025 منها بوجاتي شيرون ونيسان جي تي أر

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل