انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ريماك نيفيرا أثبتت نفسها كواحدة من أسرع وأقوى السيارات في تاريخ الصناعة، مع كسر العشرات من الأرقام القياسية للسرعة والتسارع على مدار الأعوام الأخيرة، والآن كشفت العلامة الكرواتية عن نسخة أكثر جراءة وشراسة للهايبركار باسم نيفيرا R.

ريماك نيفيرا R الجديدة هي أقوى وأغلى سيارة كهربائية تم إنتاجها حتى الآن

ما الجديد في ريماك نيفيرا R؟

التركيز هنا على تحسين جوانب التحكم والتوجيه والمتعة في القيادة، مع انخفاض وزن ريماك نيفيرا R مقارنة بالموديل القياسي، وازدياد قوة الأحصنة.. وستكون النسخة الجديدة أندر وأكثر حصرية مع الاكتفاء بصنع 40 وحدة فقط منها.

وتعتمد ريماك نيفيرا R على أربعة محركات كهربائية، مع تحسن القوة من 1914 إلى 2017 حصان، كما أضافت ريماك بطارية جديدة 108 كيلوواط\س أصغر حجماً، ما سمح بخفض الوزن بـ 35 كيلوجرام إلى 2277 كيلوجرام، وهو رقم يظل مرتفع للغاية بالنسبة لسوبركار.

معدلات التسارع المدهشة

ريماك نيفيرا R الجديدة هي أقوى وأغلى سيارة كهربائية تم إنتاجها حتى الآن 1

وتتسارع نيفيرا R من السكون إلى 100 كم\س في 1.81 ثانية، لا تغيير هنا عن الموديل الأصلي، ولكن التسارع من السكون إلى 200 كم\س تحسن إلى 4.38 ثانية، والتسارع إلى 300 كم\س تحسن إلى 8.66 ثانية، مع سرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 350 كم\س، وستسمح ريماك بتحرير سرعة السيارة إلى 412 كم\س في فعاليات سباقات خاصة تديرها الشركة.

وقامت ريماك بتحديث المكابح الكربونية، ووضع إطارات 20 إنش أمامية و21 إنش خلفية جديدة، وجناح خلفي مثبت، مع تحسينات برمجية أخرى تهدف لتعزيز قدرة السيارة على المناورة بشكل متقن في المنعطفات.

ريماك نيفيرا R الجديدة هي أقوى وأغلى سيارة كهربائية تم إنتاجها حتى الآن 2

السعر

ويبدأ سعر ريماك نيفيرا R الجديدة من 2.3 مليون يورو (8.6 مليون ريال) وهي زيادة 300 ألف يورو على سعر الموديل الأصلي.

اقرأ أيضاً: مقارنة أداء بوجاتي توربيون الجديدة بسيارات شيرون وريماك نيفيرا

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها