إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – انضمت إلى تشكيلة رينو في السعودية سيارة أركانا 2025، اس يو في من الفئة المدمجة ذات الشعبية الكبيرة، ونتعرف عليها بشكل موجز في السطور التالية بالمواصفات المتوفرة عند الوكيل الوعلان.

رينو أركانا

فئات رينو أركانا 2025

تتوفر رينو أركانا في السعودية بفئات ثلاث عند الوكيل الوعلان:

  • أركانا ايفوليشن (ستاندرد) بسعر 108,850 ريال.
  • أركانا تكنو (نص فل) بسعر 126,100 ريال.
  • أركانا سبيريت ألبين (فل كامل) بسعر 130,700 ريال.

هذا كان سعر التقسيط شامل الضريبة واللوحات. ويبدأ سعر الكاش من 93,999 ريال، على أن يتم تحديث المقال بأسعار الكاش لباقي الفئات فور توفرها.

محرك رينو أركانا

تتشارك جميع فئات أركانا نفس المحرك وهو محرك 4 أسطوانات بسعة 1.3 لتر بنزين تيربو يخرج قوة 155 حصان وعزم دوران 262 نيوتن متر.

المحرك مقترن مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض DCT من 7 سرعات ونظام الدفع أمامي. وسعة خزان الوقود تبلغ 50 لتر.

تصميم رينو أركانا

تحمل أركانا ملامح مألوفة من المقدمة، بما فيها الشبك والمصابيح، على أن تأتي المصابيح من نوع LED PureVision، والمرايا كهربائية الضبط والطي مع ميزة التعتيم، وترتكز على جنوط عجلات 17 أو 18 بوصة من الألمنيوم بحسب الفئة.

في غير الفئة القياسية تجد إضافات مميزة لمنح السيارة مظهر رياضي بما فيها مصد أمامي رياضي مستوحى من تصاميم سيارات الفورمولا 1 وعادم مطلي باللون الأسود.

داخلية سيارة أركانا

تحصل أركانا بشكل قياسي على شاشة 7 بوصة لنظام المعلومات الترفيهي تدعم الربط اللاسلكي مع الهاتف عبر آبل كاربلاي وأندرويد أوتو ونظام صوت أركاميس 6 سماعات ومكيف أوتوماتيكي مع فتحات تكييف خلفية.

تشمل ترقيات النص فل وجود نظام صوت راقي من Bose، وشاشة أكبر 9.3 بوصة وشاشة السائق الرقمية 10.2 بوصة، ولوحة الشاحن اللاسلكي للهاتف الذكي.

المقاعد الأمامية في النص فل تأتي بميزة التعديل الكهربائي وميزة التدفئة، وتطل على فتحة سقف. وتحصل مقاعد الفل كامل على تنجيد خاص من مزيج القماش بالجلد السويدي.

الأمان ومساعدة السائق

بشكل قياسي تتواجد 6 وسائد هوائية على الأقل في مقصورة أركانا تشمل الوسائد الستائرية. ويوجد مثبت مقعد الطفل ISOFIX في الصف الثاني.

تتميز أركانا القياسية أيضا بمساعد صعود المرتفعات ومستشعرات ركن خلفية ونظام مثبت السرعة. وفي النص فل تحصل على مراقبة المنطقة العمياء والتنبيه عند ركن السيارة.

وأبرز ترقيات الفل كامل وجود كاميرات 360 درجة ونظام الركن بدون استخدام اليدين.

اطلب تجربة قيادة رينو أركانا في السعودية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات رينو الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

شاهد ▼ تجربة رينو كوليوس في السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها