انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت رينو الستار عن سيارة SUV جديدة في كوريا الجنوبية باسم جراند كوليوس، وهي أول سيارة يتم تطويرها تحت إطار الشراكة مع مجموعة جيلي.

رينو جراند كوليوس 2025 هي SUV جديدة تم تطويرها بالتعاون مع جيلي وهذه أهم المواصفات

التصميم الخارجي والداخلية الفاخرة لـ رينو جراند كوليوس  

وترتدي السيارة الشبك الأمامي المميز لرينو، مع فتحات تهوية على المصدات، ومصابيح أمامية LED، مع العلم أن السيارة تشارك بعض مواصفاتها وتقنياتها مع سيارة جيلي Xingyue L التي دُشنت في عام 2021.

وتأتي السيارة بجنوط 20 إنش ملفتة للنظر للفئة الأعلى في المجال، مع داخلية فاخرة بتخييط أزرق وثلاث شاشات 12.3 إنش للعدادات والأنظمة الترفيهية، وهي نفس الشاشات المتوفرة في سيارة جيلي، وتغطي معظم لوحة القيادة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%B1%D9%8A%D9%86%D9%88-%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D9%86%D8%AF-%D9%83%D9%88%D9%84%D9%8A%D9%88%D8%B3-7.webp

المحركات وأرقام الأداء

وستتوفر السيارة بمحرك 1.5 لتر تيربو مقترن بمحركين كهربائيين بقوة 245 حصان للفئة الأعلى في المجال، ومحرك بنزين عادي 2.0 لتر تيربو بقوة 211 حصان، مع إرسال القوة للعجلات الأمامية، مع العلم أن نسخة البنزين متوفرة كذلك بالدفع الكلي.

وتهدف رينو لطرح سيارة جراند كوليوس الجديدة في كوريا قريباً، مع فتح باب الطلب عليها خلال الصيف، ولا توجد تفاصيل للوقت الحالي عن الأسواق الأخرى التي ستتوفر فيها السيارة.

اقرأ أيضاً: تجربة رينو ميجان RS 2024..“مراجعة شاملة مع مواصفات المحرك والتجهيزات والأسعار” في السعودية

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات رينو الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل