إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – رينو داستر 2024 من السيارات التي تستهدف فئة الشباب والعائلات الصغيرة، تبرز قيمتها في المتانة وتحمل الاستخدام.. إليكم مواصفات داستر الفل كامل وهي فئة LE عند وكيلها الحصري الوعلان.

رينو داستر 2024 بالمواصفات العليا في السعودية

محرك رينو داستر 2024

تتوفر رينو داستر في السعودية بخيار وحيد للمحرك، مكون من 4 أسطوانات بسعة 1.6 لتر بنزين تنفس طبيعي يخرج قوة 115 حصان وعزم دوران 156 نيوتن متر، بمنظومة دفع أمامي. ويمكن تشغيل السيارة من بعد.

ويأتي محرك الداستر مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار، ليساهم في توفير البنزين، فتبلغ الكفاءة 15.9 كم/ لتر، وخزان الوقود بسعة 50 لتر، ما يجعل المدى المتوقع يتجاوز 750 كيلومتر.

مميزات رينو داستر 2024 من الخارج

في جانب الإضاءة، فإن المصابيح الأمامية تشمل الإضاءة النهارية من نوع LED، وتدعم المصابيح الرئيسية التشغيل التلقائي في الظلام، والتحكم اليدوي في مستوى الإضاءة، كما توجد كشافات ضباب أمامية.

ترتكز داستر الفل كامل على جنوط من ألمنيوم 17 بوصة بطلاء ثنائي، والمرايا تدعم الضبط الكهربائي. وللمساعدة في الركن توجد 4 حساسات و4 كاميرات توفر رؤية 360 درجة.

داخلية رينو داستر 2024

التصميم الداخلي يركز على توفير المساحة الداخلية المناسبة، وهي أحد مميزات داستر بفئتها. ومع ذلك لم تخلو المقصورة من التكنولوجيا وأبرزها شاشة المعلومات والترفيه 7 بوصة مع دعم الاقتران اللاسلكي بالهاتف الذكي عبر آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

رينو داستر 2024 بالمواصفات العليا في السعودية 5

من مميزات الراحة أيضا ميزة الدخول الذكي بدون استخدام المفتاح إلى المقصورة، وزر تشغيل المحرك، ويأتي مقعد السائق قابل للتعديل في 6 اتجاهات يدويا. والمقاعد الخلفية قابلة للطي ومقسمة بنسبة 3:1.

المقود بالأزرار متعددة الوظائف وتشمل مثبت السرعة والتحكم في درجة الصوت لعدد 4 سماعات. وعلى حجم السيارة المدمج، فإن فتحة المكيف الخلفية ميزة مرغوبة في حر الصيف.

أنظمة أمان رينو داستر

قد تخلو رينو من الأنظمة الذكية للمساعدة في القيادة وهذا لا يمنع من أنها تأتي مع أنظمة أمان أساسية تشمل:

أنظمة دعم القيادة والفرملة: الفرامل المانعة للانغلاق وتوزيع قوة الفرامل إلكترونيا والتحكم في الجر ونظام الثبات الإلكتروني ومساعد الكبح.

أنظمة الحفاظ على السرعة: محدد السرعة بحيث لا يتم تفاوت سرعة معينة مهما زاد الضغط على دواسة الوقود، ومثبت السرعة الذي يحافظ على سرعة معينة ويتيح للسائق إراحة قدمه.

4 من الوسائد الهوائية الأمامية، وميزة الاستشعار في حزام الأمان لتعزيز قوة الحزام في حالة وقوع حادث – لاقدر الله.

أيضا تأتي داستر مع مشتعر ضغط الهواء في الإطارات، وميزة مراقبة المنطقة العمياء.

سعر رينو داستر 2024

السرد السابق كان لمواصفات رينو داستر 2024 الفل كامل المتوفرة بسعر 89,875 ريال شامل الضريبة، مع أن سعر الفئة القياسية من داستر يبدأ من 81,250 ريال.

شاهد أيضا ▼ تجربة قيادة رينو أركانا 2025 الجديدة كليا في السعودية

اطلب تجربة رينو ادستر 2024

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات رينو الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول