انضم لأكثر من 10M+ متابع
سباقات الفورميلا 1 تعرض فرصة ذهبية لشركات التقنية للترويج لمنتجاتهم 1

المربع نت – عادة عندما ترغب شركة في الترويج لعلامتهم التجارية، يقومون بنشر إعلانات والحضور في المعارض التجارية والقيام بالكثير من البحث حول سلوك المستهلك وكيفية الوصول إليه .. ولكن كل هذه الأمور تكلف الكثير، كما يعيبها العشوائية، ولكن لو وجدت الشركات منفذا واحدا للترويج لمنتجاتهم بشكل موجه وغير عشوائي فلا أفضل من سباقات الفورميلا 1، خاصة للشركات التقنية، وهذا ما قررت فعله شركة Pure الأمريكية للتخزين الرقمي.

للوهلة الاولى يظهر أن الفورميلا واحد هي فعاليات خاصة بالسيارات فقط، ولكن في الواقع تدخل البيانات في كل صغيرة وكبيرة في عالم السيارات.. حيث تحتوي كل سيارة على حوالي 1.25 كيلومتر من الأسلاك، وحوالي 150 جهاز اسشعار، بعضهم يقوم بقراءة البيانات بما يقرب من 1,000 مرة كل ثانية واحدة، ثم تُرسل هذه البيانات من السيارات إلى المرآب.. النتيجة الإجمالية هي 1.5 مليار نموذج للبيانات في كل سباق، ويتم رصد كل هذه البيانات في المرآب وعلى الكومبيوترات الخارقة في مصانع الفرق المشاركة.

كل هذا يعطي فرصة ذهبية لشركات التقنية لعرض منتجاتهم، ليس فقط للـ 400 مليون مشاهد كل عام، بل أيضا أمام الشركات المنافسة لهم… ويعلم الجميع الاهمية الهائلة للسرعة والدقة في سباقات الفورميلا 1، حيث قد يفصل بين الفوز والخسارة أجزاء من الثانية، لذا أي توصيلة سلك عاطلة أو رد فعل بطيء من السيارة قد يسبب خسارة الفريق للبطولة ومعها خسارة عشرات الملايين من الدولارات، وهنا تبرز أهمية شركات التقنية مثل Pure، والتي أصبحت الشريك العالمي لفريق مرسيدس الحائزين على البطولة حاليا، وهاكم أهم ما جاء في حوار قام به موقع فوربس مع مدير قسم التسويق للشركة جوناثان مارتن.

-ما هي منتجاتكم المعروضة في الفورميلا 1؟

لرفع اداء البنية التحتية الرقمية للفريق نقدم له ترتيبات تخزين رقمية خارقة السرعة من Pure، وهي ترتيبات موثوقة للغاية ومتوفرة على الدوام وتؤدي لخفض النفقات بشكل واسع مقارنة بالترتيبات الأخرى.

متى بدأت شراكتكم مع الفورميلا 1؟

الشراكة بدأت في 2016،

لم اخترتم فورميلا 1 بدلا من أي رياضة أخرى؟

2016 هي اول سنة تقوم فيها شركة Pure Storage بالدخول في صفقة رعاية رياضية عالمية.. وقد كانت الفورميلا 1 جذابة بشكل خاص لرواجها العالمي واعتمادها الكبير على التقنية.

كيف يستفيد المجال التقني بشكل خاص من فورميلا 1؟

هي وسيلة ترويجية ممتازة، حيث أن الحديث عن اعتماد الفريق على التقنية والتأثير على حظوظهم في الفوز والأداء له فائدة عظيمة لمجالنا.

كيف تستخدمون شراكتكم مع الفورميلا 1 لتحفيز موظفيكم؟

حاليا لا نقوم بتحفيز موظفينا عبر هذه الرعاية الرياضية، ولكن ننوي فعل ذلك في الموسم القادم.

ما هي الأسواق المستهدفة من هذه الشراكة؟

كشركة تجارية، نستهدف بشكل رئيسي مشتري الـ IT الكبار في جميع المجالات المختلفة.

ما هو غرضكم من عمل هذه الشراكة؟

غرضنا الرئيسي هو الترويج لتقنيات Pure Storage، كما نستخدم هذه الشراكة لبناء علامتنا التجارية بشكل عالمي.

960x0

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل