إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يهتم العديد في السعودية بالبحث عن أسعار بعض الموديلات المميزة لعملاقة الصناعة تويوتا، ومن بينها سعر كامري 2015 في السعودية، تلك السيدان التي يُفضّلها الكثير بسبب إمكانياتها واعتماديتها وسعرها المناسب والاقتصادي، وهو ما سوف نتعرف عليه خلال السطور الآتية.

سعر كامري 2015 مستعملة في السعودية وأبرز مواصفاتها ومن أين تشتريها؟

سعر كامري 2015 في السعودية

وقبل الاطلاع على سعر كامري 2015 في السعودية، فإن البحث عنها يأتي بسبب إمكانياتها وأيضًا نظراً لما تواجهه أسواق السيارات من ارتفاع بالأسعار عالميًا وفي المنطقة، مما يجعل من وجهة عدد من المُستهلكين المُفضّلة في الآونة الأخيرة هي سوق السيارات المستعملة.

وبعد تخطي أسعار السيّارات الجديدة لإمكانيّات البعض ممن يرغبون في امتلاك سيارة تويوتا في السعودية بسعرٍ مُناسب ورخيص، تظهر سيارة تويوتا كامري 2015 مستعملة بمثابة الحل في سوق السيارات المستعملة أمام هذه الارتفاعات بالأسعار.

وفي هذا الصدد، نستعرض لكم في «المربع نت» سعر كامري 2015 في السعودية بسوق السيارات المستعملة، مع أبرز مواصفاتها الخارجية والداخلية، بجانب أفضل طرق شراء سيارات تويوتا كامري مستعملة في السعودية، وأهم النصائح قبل شراء سيارة مستعملة.

ما هي أبرز مواصفات تويوتا كامري 2015؟

ويمكننا أن نعرفكم على أبرز مواصفات تويوتا كامري 2015 في السعودية قبل التعرف على سعر كامري 2015 مستعملة، لنرى أهم التجهيزات التي حصلت عليها السيدان المميزة، وكذلك مواصفات الأداء والمحرك.

وحصلت سيارة كامري 2015 من الخارج هلى تصميم مميز وانسيابي يوحي بالرياضية، ومن الداخل على وسائد هوائية أمامية للراكب والسائق، فضلا عن نظام صوتي مكونًا من 6 سماعات مع عجلة قيادة متعددة الوظائف، وشاشة لمس 6 بوصة.

وتأتي مقاعد السيارة من القماش، مع وجود مرايا خارجية بتحكم كهربائي، فضلا عن عجلات مقاس 16 بوصة، وجهاز فتح الأبواب عن بعد ودعاسات أرضية مطاطية، وكذلك وجود كلا من CD/MP3/AUX/Radio.

سعر كامري 2015 مستعملة في السعودية وأبرز مواصفاتها ومن أين تشتريها؟ 1

مواصفات أداء محرك تويوتا كامري 2015

وتعتمد سيارة كامري 2015 اليابانية في قوتها على أكثر من خيار للمحرك، بينهم محرك 4 أسطوانات سعة 2.5 لتر، وبقوة 178 حصان، بمخرج عادم أحادي، و 16 صمام بنظام VVT-i مزدوج ونظام وقود EFI.

وأما عن فئة SE للسيارة، فإنها جاءت تستمد قوتها من محرك 4 سلندر، بسعة 2.5 لتر، والذي يولد قوة 181 حصان بمخرج عادم ثنائي.

في حين يتصل المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، وتأتي السيارة مع فرامل مانعة للانغلاق، ومساعد فرامل وموزع فرامل الكتروني.

شاهد أيضًا:

طريقة شراء سيارة تويوتا كامري مستعملة في السعودية

وقبل شراء سيارة تويوتا كامري مستعملة موديل 2015 أو غيرها في السعودية، فإنه يلزمك إما زيارة معارض السيارات المستعملة، أو من خلال تطبيقات البيع الإلكترونية ومنها تطبيق مستعمل وجديد.

وأما إذا كنت تبحث عن سعر كامري 2015 مستعملة في السعودية، فيمكننا أن نعرفكم على طريقة إجراء عملية شراء سيارات تويوتا مستعملة في المملكة اون لاين.

وتعد أهم خطوة للشراء هي العثور على تطبيق يتمتع بالموثوقية، ومن أبرزهم (تطبيق مستعمل وجديد)، والذي يُمكنك من خلاله البحث عن سيارات مثل تويوتا كامري أو كورولا أو أي سيارة ترغب في شرائها.

ولتحميل تطبيق مستعمل وجديد:

سعر كامري 2015 مستعملة في السعودية وأبرز مواصفاتها ومن أين تشتريها؟ 2

كم سعر كامري 2015 مستعملة في السعودية؟

وفيما يخص سعر تويوتا كامري 2015 في السعودية، بعد أن تعرّفنا على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا الآن أن نستعرض لكم متوسط سعر كامري 2015 مستعملة، وذلك من خلال الأسعار المطروحة في إعلانات البيع مؤخراً على تطبيق مستعمل.

وأما عن سعر كامري 2015 مستعملة في السعودية فإنه يأتي مُختلفٍ ومتفـاوتٍ، وهذا يرجع إلى عدة عوامل تختلف من بائعٍ لآخر، ومن بينها: موديل السيّارة المعروضة، وكذلك حالتها الداخلية والمُحرك ونوع ناقل الحركة، بجانب عدد الكيلومترات التي قطعتها وغيره.

وجاء سعر كامري 2015 مستعملة في السعودية المَعروضة مُؤخراً للبيع عبر تطبيق مستعمل وجديد على النحو التالي:

اسم وموديل السيارةسعر كامري 2015 مستعملة
تويوتا كامري 2015 في الرياضبسعر 35,000 ريال سعودي.
تويوتا كامري 2015 فل كامل في تبوكبسعر 40,000 ريال سعودي.
تويوتا كامري 2015 في القرياتبسعر 22,000 ريال سعودي.
تويوتا كامري 2015 في بريدةبسعر 35 ألف ريال سعودي.
تويوتا افالون 2015 في الخبربسعر 40 ألف ريال سعودي.

وللتعرف على أهم التفاصيل وكافة المعلومات عن سعر كامري 2015، وللتواصل والتفاوض مع الملاك اضغط هنـا

شاهد أيضًا:

ما أهمية خدمة موجز قبل شراء السيارات المستعملة؟

ويلزمك الحذر من الوقوع فريسة أمام جشع التجار وأمور النصب من بعض البائعين قبل شراء سيارة مستعملة، وعدم التوقيع على العقود قبل معرفة كل ما يخص السيارة، ويساعدك تقرير موجز في إتمام تلك المهمة، حيث يوفر عليك الوقت بقيامه بالكشف عن تاريخ السيارة وكل ما تريد معرفته عنها.

كما يحتوي تقرير موجز على كل ما يخص السيارة المستعملة التي ترغب في امتلاكها، ومنها الآتي:

  • مدة الضمان المتبقية للسيارة.
  • الحوادث التي تعرضت لها محلياً ودولياً.
  • استعراض صور لحالة السيارة بعد تعرضها للحادث.
  • كما يوضح كافة الصيانات التي تعرضت لها السيارة منذ تواجدها بالمملكة.
  • فضلا عن توضيح عدد الكيلومترات، وكذلك عدد الملاك، وغيرها.
أهمية تقرير موجز قبل شراء سيارات تويوتا مستعملة رخيصة
أهمية خدمة موجز قبل شراء سيارة تويوتا مستعملة

ويُقدم تقرير موجز للسيارات المستعملة العديد من المميزات، فبالإضافة إلى ما سبق فإنه يحتوي على أسعار جميع قطع الغيار، والتي تساعدك أيضًا في وضع خطة مستقبلية للتكاليف التي ستكون مُلزمًا بها.

لذا قبل شراء سيارة تويوتا مستعملة أو غيرها يتعين عليك الحصول على تقرير موجز أولًا، وذلك لضمان شراء سيارة تويوتا مستعملة ذات حالة جيدة، كما يمكنكم معرفة أسعار تقرير موجز والباقات لديه من هنا

سعر كامري 2015 مستعملة في السعودية وأبرز مواصفاتها ومن أين تشتريها؟ 3

أبرز النصائح قبل شراء سيارة مستعملة في السعودية

ونستعرض لكم أبرز النصائح الواجب مُراعاتها عند شراء احدى السيارات المستعملة في السعودية حرصًا منا على عدم تعرضكم لأي من عمليات النصب عند الشراء.

ويأتي هذا بعد أن استعرضنا لكم متوسط سعر كامري 2015 مستعملة في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجادها، لهذا نستعرض لكم أبرز النصائح كالتالي:

شاهد أيضاً:

أولاً) بعد الوصول للسيارة التي تجدها مناسبة للشراء

  • 1) ويتعين أولاً فحص أوراق السيارة المطلوب شراؤها ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) معرفة حالة السيارة وما إن كانت تستخدم في الإستعمال الشخصي، أم كانت سيارة أجرة لأنه في تلك الحالة قد تكون السيارة رديئة ومتهالكة.
  • 3) يجب أن تستعين بمُختص، ويفضل أن يكون ممن يمكنك الوثوق بهم، لتقييم مستوى السيارة وفحص المحرك وجميـع الأجزاء، والتأكد من عدم  وجود أي أعطـال تستدعي الصيانة.
  • 4) فيما يلزمك عمل فحص شامل للسيارة للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها، حيث يؤثر ذلك على تحديد سعر السيارة.
  • 5) ينبغي الاطلاع على وثائق صيانة السيارة المستعملة، للتأكد ما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل، كما يمكنك معرفة ذلك عن طريق تقرير موجز.

وفي الأخير، نكون قد استعرضنا لكم سعر كامري 2015 مستعملة في السعودية، فضلا عن أبرز طرق شراء سيارات تويوتا المستعملة، فضلا عن أسعار تقرير موجز والباقات المتوفرة في السعودية، وأهمية التقرير قبل شراء سيارة مستعملة، فيما يمكنكم طرح أسئلتكم عن أسعار السيارات أو غيرها من خلال قسم أسئلة وأجوبة وسوف نقوم بالرد عليكم.

اقرأ أيضًا: مقارنة بصرية بين “تويوتا” كامري موديل 2018 الجديد وموديل 2015 القديم Toyota Camry

المصادر:

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول