انضم لأكثر من 10M+ متابع
سلطات جنوب أفريقيا قد تدمّر لافيراري سعرها 5.3 مليون ريال 9

المربع نت – القصة هنا محزنة قليلاً, فهذه اللافيراري النادرة يُحتمل أن يتم تدميرها في وقت قريب..

ما حدث أنّ أحد أثرياء جنوب أفريقيا قام باستيراد فيراري لافيراري, ولكن مما يبدو فهو لم يتّبع الإجراءات القانونية في هذه العملية حيث لم يتوجّه للسلطات لدفع الضرائب والرسوم عليها.

ليترُكها الرجل مُحتجزة مع السلطات لمدة ثلاثة سنوات, حتّى قام في فبراير الماضي بملء أوراق رسمية لتصديرها إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية, وبالتالي تم الإفراج عنها وكان يتوجب عليها أن تغادر جنوب أفريقيا عبر معبر بيتبريدج الحدودي لتمرّ بزامبيا ومن ثمّ زمبابوي, ولكن للأسف لم تنتهي القصة عند هذه النقطة.

فبعد مرور يوم واحد فقط حاول مالكها إعادتها إلى جنوب أفريقيا عبر المعبر الحدودي نفسه, مما استدعى السلطات أن تشكّ بما كان ينويه الرجل وتستحوذ على اللافيراري حيث يعتقد أنّه ربما كان يحاول التهرّب من الضرائب والرسوم المفروضة عليها, وتمّ تسليمه خطاب يتوجب عليه أن يبرّر فيه سبب تصديره للسيارة وإذا لم تشفع له إجابته فسيكون التدمير مصير الهايبركار خاصته.

في الحقيقة من المستغرب لمَ يورّط شخصٌ نفسه بكل هذه المتاعب بالرغم من شراءه لهايبركار لافيراري والتي سعرها مقدرٌ بـ 1.416 مليون دولار (5.311 مليون ريال), فمن الصعب بشدة تخيّل أنّه لا يملك المبالغ المتطلبة لإدخالها لبلاده.

هذا ولم يتم صنع سوى 500 وحدة من اللافيراري, لذا من المُحتمل أن تتدخّل السلطات الجنوب أفريقية لإنقاذها من مصيبتها..

سلطات جنوب أفريقيا قد تدمّر لافيراري سعرها 5.3 مليون ريال 1 سلطات جنوب أفريقيا قد تدمّر لافيراري سعرها 5.3 مليون ريال 2 سلطات جنوب أفريقيا قد تدمّر لافيراري سعرها 5.3 مليون ريال 3 سلطات جنوب أفريقيا قد تدمّر لافيراري سعرها 5.3 مليون ريال 4 سلطات جنوب أفريقيا قد تدمّر لافيراري سعرها 5.3 مليون ريال 5 سلطات جنوب أفريقيا قد تدمّر لافيراري سعرها 5.3 مليون ريال 6 سلطات جنوب أفريقيا قد تدمّر لافيراري سعرها 5.3 مليون ريال 7 سلطات جنوب أفريقيا قد تدمّر لافيراري سعرها 5.3 مليون ريال 8

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل