انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت سوزوكي جمني على إصدار هورايزون الجديد لتوديع الأسواق الأوروبية، حيث تستعد سوزوكي لتدشين نسخ كهربائية وهجينة من سيارة جيمني الصغيرة خلال الأعوام القليلة المقبلة، واستعداداً لهذا القرار كشفت سوزوكي عن إصدار هورايزون الحصري للأسواق الأوروبية.

سوزوكي جمني هورايزون

تتمتع نسخ سوزوكي جمني هورايزون الحصرية بحصولها على العديد من اللمسات الجمالية المختلفة التي تميزها وسط النسخ الأخرى من جمني بدءاً مع الطلاء الخارجي المقدم باللون الحصري لهذا الإصدار فقط.

قامت سوزوكي بدمج اللون الرمادي الخارجي الجديدة لسيارة جمني هورايزون مع العديد من اللمسات المقدمة باللون الأسود وشارات مماثلة أيضاً، بالإضافة إلى شبكة أمامية جديدة بطابع كلاسيكي مع أحرف شعار سوزوكي.

حصلت سوزوكي جمني هورايزون على لوحات أسفل هيكل السيارة من الألمنيوم لتعزيز الأداء على الطرق الوعرة وحماية المصدات والعتب الجانبي للأبواب، بالإضافة إلى غطاء للعجلة الخلفية الاحتياطية بشعار سوزوكي باللون الأبيض، ولم تحصل نسخ هورايزون على لمسات جمالية بالداخلية.

سوزوكي جمني هورايزون

تعتمد النسخة الأوروبية من سوزوكي جمني هورايزون على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر بقوة 102 حصان و130 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة يدوي يرسل الحركة إلى الأربع عجلات.

ستقدم سوزوكي 900 نسخة فقط من إصدار هورايزون من جمني للأسواق الأوروبية بسعر 32 ألف يورو (131 ألف ريال) والذي يتجاوز سعر النسخ القياسية الذي يبدأ من حوالي 29.5 ألف يورو (120 ألف ريال).

سوزوكي جمني هورايزون

شاهد أيضاً:

المصدر: سوزوكي

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل