انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت -اقترح المدير التنفيذي لبوجاتي، ماتي ريماك، فكرة جامحة لإرضاء ملاك سيارات العلامة الفرنسية وتمييزهم عن غيرهم من ملاك السيارات الرياضية.. وهي تقديم محطة وقود خاصة مع كل سيارة بوجاتي يتم شراؤها!

الغرض هنا هو تسهيل عملية تزويد سيارات بوجاتي بالوقود في منزل مالكها الثري، بدون الحاجة للقيادة لمحطات الوقود العادية والانتظار المزعج في الطوابير مع السيارات الأخرى، كما أنها خطوة سترضي غرور ملاك بوجاتي الذين أنفقوا ملايين الدولارات على سياراتهم وستثيرهم فكرة امتلاك محطة وقود خاصة بهم.

سيارات بوجاتي القادمة قد تأتي بمحطات وقود خاصة يتم تركيبها في منازل الملاك الأثرياء

تأكيد جديد من بوجاتي على تمسكها بمحركات البنزين لأطول فترة ممكنة 

ويرى رئيس ريماك أن بوجاتي ستظل متمسكة بمحركات البنزين لأعوام طويلة قادمة، خاصة وأن أثرياء العالم غير مهتمين بشراء سيارات خارقة كهربائية للوقت الحالي.

كما صرح أن محطات الوقود الخاصة الجديدة قد يتم تزويدها بالوقود الصناعي بجانب الوقود التقليدي، وهي خطوة تهدف لتفادي القيود الأوروبية على سيارات البنزين خلال العقدين القادمين، باعتبار أن الوقود الصناعي أفضل بكثير للبيئة من ناحية الانبعاثات الكربونية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%A8%D9%88%D8%AC%D8%A7%D8%AA%D9%8A-2.jpg

استثمارات جادة في تكنولوجيا الوقود الصناعي 

التركيز على الوقود الصناعي ليس مفاجأة، عند الأخذ في الاعتبار أن علامة بورش التي تمتلك حصة 45% من شركة بوجاتي-ريماك، بدأت مؤخراً بإنتاج الوقود الصناعي في مصنع جديد بدولة تشيلي، وهو وقود مستخلص من الهواء والمياه، وتحديداً من الهيدروجين في المياه والكربون في الهواء لإنتاج مادة الميثان التي يمكن حرقها مثل البنزين لتوليد الطاقة، ولكن المشكلة الرئيسية هي التكلفة المرتفعة جداً لإنتاج هذا النوع من الوقود.

في كل الأحوال، ننتظر الآن تدشين الهايبركار الجديدة كلياً من بوجاتي، والتي ستحل محل موديل شيرون يوم 20 يونيو، وهي سيارة ستمثل بداية عصر جديد كلياً للعلامة الفرنسية الحصرية.

اقرأ أيضاً: الشرطة الألمانية تصادر أربع نسخ حصرية من بوجاتي فيرون جراند سبورت بقيمة تتجاوز 12 مليون دولار

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل