إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – إن سيارات روز رايز مستعمل متاحة للشراء من خلال المالكين الراغبين في بيع سياراتهم، ولذلك هناك التنوع على أساس الفئات السعرية أو المواصفات المُتوفرة بكل سيارة، ومن هذا المُنطلق يختار المُخطط للشراء السيارة التي يرى أنها متوافقة مع ميزانيته وطبيعة الاحتياجات الخاصة به.

سيارات روز رايز مستعمل للبيع في السعودية مع الأسعار وأبرز المواصفات و 3 نصائح قبل الشراء

سيارات روز رايز مستعمل

يبحث الكثيرون عن السيارات البريطانية على وجه التحديد مع الحرص على شراء سيارات فاخرة، وفي هذا الإطار هناك مَن يهتم بشراء روز رايز مستعمل، حيث إن هذه العلامة تتواجد في العديد من الأسواق على مستوى العالم.

يقوم الصانع البريطاني بطرح إنتاجه بتصنيفات مُتنوعة، وعلى سبيل المثال تتوفر رولز رويس في إطار السيارات الكوبيه والسيدان والاس يو في، وبالنسبة إلى سوق المستعمل فهو يشهد الإقبال لأنه يتميز بالأسعار الجيدة، والتي قد تكون مناسبة لميزانية البعض من الراغبين بشراء سيارات فخمة.

تبدأ خطوة الحصول على سيارة بتحديد الإمكانيات المُلائمة لتفضيلات المشتري، حيث إن لكل شخص الأولويات التي تختلف عن غيره، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة أسعار سيارات روز رايز مستعمل في المملكة العربية السعودية، وبالإضافة إلى بيان كيفية الشراء مع أبرز المواصفات.

سيارات روز رايز مستعمل في السعودية مع الأسعار وأبرز المواصفات و 3 نصائح قبل الشراء

أين تجد سيارات روز رايز مستعمل؟

إن شراء سيارة رولز رويس مستعملة هو خيار يتجه إليه العديد من محبي السيارات الفاخرة، ممن يبحثون عن تجربة الرفاهية بدون الحاجة لدفع الثمن الكامل لسيارة جديدة.

سيارات روز رايز مستعمل في السعودية مع الأسعار وأبرز المواصفات و 3 نصائح قبل الشراء

تعتبر رولز رويس واحدة من الشركات الرائدة في صناعة السيارات الفارهة، حيث تقدم سيارات على جوانب عالية في التصميم والأداء، ومع ذلك فأسعار هذه السيارات ترتفع بشكل كبير مع زيادة التكنولوجيا المتقدمة والإمكانيات العالية التي تأتي مع كل موديل جديد.

سيارات روز رايز مستعمل في السعودية مع الأسعار وأبرز المواصفات و 3 نصائح قبل الشراء

ولهذا السبب يختار البعض البحث عن روز رايز مستعمل للحصول على نفس الجودة والرفاهية بأسعار أقل، وعند اتخاذ قرار بشراء سيارة من توقيع الصانع البريطاني أو غيره من سوق المستعمل فمن الضروري عدم التسرع بالشراء.

سيارات روز رايز مستعمل في السعودية مع الأسعار وأبرز المواصفات و 3 نصائح قبل الشراء

يُنصح دائماً بأن تأخذ الوقت الكافي لإجراء معاينة دقيقة للسيارة، حيث إن شراء سيارة مستعملة يتطلب فحصاً دقيقاً للتأكد من حالتها الفعلية، وبالنسبة للوصول للمالكين من ذوي الاهتمام ببيع سياراتهم فيُمكن استخدام التطبيقات الإلكترونية والمواقع، أو التوجه إلى معارض السيارات المتاحة.

شاهد أيضاً: جربنا أول سيارة كهربائية من رولز رويس | سبيكتر 2024 #تجربة_سيارة rolls royce spectre

روز رايز مستعمل للبيع في السعودية

لا تكتمل عملية الشراء دون تجربة السيارة بنفسك على الطريق، كما أن سيارات رولز رويس معروفة بتوفير تجربة قيادة سلسة ومريحة، ويجب أن تتأكد من أن السيارة المستعملة التي ترغب في شرائها توفر نفس الأداء.

إن تجربة القيادة ليست فقط للتأكد من سهولة القيادة، ولكن أيضاً للتأكد من عمل كافة الأنظمة التقنية والمعدات بشكل صحيح، أي بالتجربة يُنصح بالتحقق من استجابة المحرك، أداء نظام التعليق، وجود أية أصوات غير طبيعية، والتأكد من فعالية الفرامل.

سيارات روز رايز مستعمل في السعودية مع الأسعار وأبرز المواصفات و 3 نصائح قبل الشراء

يتبيّن مع متابعة أخبار روز رايز مستعمل جاءت سيارات رولز رويس للبيع على تطبيق مستعمل وجديد، ويقوم كل مالك بالحديث عن تجهيزات سيارته بذكر السعر المطلوب، ونوضح لكم كيفية الشراء بالسطور التالية.

سيارات روز رايز مستعمل للبيع في السعودية مع الأسعار وأبرز المواصفات و 3 نصائح قبل الشراء 1

إذا تريد شراء سيارة مستعملة، أو لديك سيارة ترغب في بيعها، يُمكنك استخدام تطبيق مستعمل وجديد، ونوضح كيفية تحميل واستخدام التطبيق على النحو التالي:

سيارات روز رايز مستعمل في السعودية مع الأسعار وأبرز المواصفات و 3 نصائح قبل الشراء

رولز رويس داون 2021 للبيع

تأتي رولز رويس داون من ضمن السيارات التي طرحتها العلامة البريطانية في الأسواق، ومع البحث عن روز رايز مستعمل ظهرت السيارة لموديل 2021 للبيع على تطبيق مستعمل وجديد.

حصلت السيارة على لمسات أنيقة على مستوى التصميم الخارجي والداخلي، وهذا هو المعروف بطبيعة الحال عن شركة رولز رويس، وبالنسبة إلى رولز رويس داون 2021 جاءت للبيع من مالكها لفئة بلاك بادج.

سيارات روز رايز مستعمل في السعودية مع الأسعار وأبرز المواصفات و 3 نصائح قبل الشراء

إن السيارة ترتكز على عجلات مقاسها 23 بوصة، ومن ضمن أنظمة الأمن الدعم لنظام الخروج عن المسار، مع رادار ونظام للرؤية المحيطية عبر 4 كاميرات لتكوين رؤية 360 درجة.

تكون رولز رويس داون 2021 عاملة بالبنزين بالأخص بمحرك قوته 593 حصان، وهذه السيارة مستعملة بممشى 3,200كم حسب ما ذكره المالك، ونذكر أبرز تقنيات المقصورة في السطور التالية.

سيارات روز رايز مستعمل في السعودية مع الأسعار وأبرز المواصفات و 3 نصائح قبل الشراء

ما هي أبرز مواصفات رولز رويس داون 2021 من الداخل؟

  • تأتي المقاعد بتعديل كهربائي.
  • الدعم للدخول الذكي بدون مفتاح.
  • المقاعد بتغطية من الجلد، وبدعم لخصائص التدفئة والتهوئة.
  • يتوفر بالمقصورة بروجكتور.
  • الدعم لخاصية المساج للتعزيز من الاسترخاء.

كم سعر رولز رويس داون 2021 مستعملة؟

يتضح بعد التأكد من كل المعلومات الضرورية وإجراء جميع الفحوصات اللازمة، فيأتي وقت التفاوض مع البائع، وهنا من الجيد أن تكون على علم بأسعار السيارات الحالية سواء لسيارات “رولز رويس أو غيرها، وإذا وجدت أية مشاكل خلال الفحص أو التجربة، فيمكنك استخدام ذلك كأداة للتفاوض على تخفيض السعر.

يقوم المالك بتحديد السعر الذي يريده حسب مبدأ العرض والطلب بسوق المستعمل، ومع متابعة روز رايز مستعمل نجد بالنسبة إلى سعر رولز رويس داون 2021 فالسيارة متوفرة على تطبيق مستعمل وجديد وسعرها 1,800,000 ريال سعودي.

إن السعر السابق ذكره لا يتضمن الجمارك والضريبة، مع العلم بأن التكلفة المتوفعة للجمارك والضريبة لسيارة رولز رويس داون 2021، يصل إلى 200,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: صور رولزرويس سبيكتر الجديدة وجوانب تصميم السيارة الكهربائية

ما هي فائدة تقرير موجز عند شراء سيارة مستعملة؟

يكون من بين الأمور الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار عند شراء سيارة رولز رويس مستعملة أو غيرها من السيارات، التعرف على عدد المالكين السابقين للسيارة.

وبالتحديد فالسيارة التي كانت مملوكة لعدد كبير من الأشخاص قد تكون تعرضت لعدة استخدامات مختلفة، أو ربما لم تحظَ بالصيانة المناسبة، وبالتالي كلما قل عدد المالكين السابقين للسيارة، زادت فرصة الحصول على سيارة في حالة أفضل.

يُفضل دائماً الحصول على تقرير تاريخ السيارة الذي يوفر معلومات حول عدد المالكين السابقين، وحوادث المرور إن وجدت، وأي عمليات إصلاح رئيسية قد تم إجراؤها، وهذه الأشياء توفرها خدمة تقرير موجز بما يساعد الفرد على شراء سيارة مستعملة بحالة جيدة، ونذكر لكم أسعار باقات موجز بالنقاط التالية:

كم أسعار باقات تقارير موجز؟

  • باقة تتضمن 3 تقارير: بسعر 248.4 ريال سعودي بعد الخصم، والصلاحية بمدة 15 يوم من تاريخ الشراء.
  • باقة تتضمن 5 تقارير: سعرها 391 ريال سعودي بعد الخصم، والصلاحية 30 يوماً من الشراء.
  • باقة تتضمن 15 تقريراً: بسعر 1,104 ريال سعودي بعد الخصم، والصلاحية 60 يوماً من الشراء.
  • يُمكن شراء تقرير واحد بسعر 92 ريال سعودي.

نصائح هامة قبل شراء سيارة مستعملة

  1. حدد ميزانيتك بدقة، مع مراعاة سعر السيارة وبالإضافة إلى التكاليف الأخرى كالتأمين والصيانة.
  2. لا تتسرع في خطوة الشراء، بل ابحث عن نفس السيارة لدى أكثر من مالك لتحديد أفضل سعر.
  3. يُصبح من الضروري الكشف الفني على السيارة قبل الشراء بصورة نهائية، مع العلم أن خطوة الفحص قد تفيدك في تحديد السعر الجيد الذي يناسب حالة السيارة.
سيارات روز رايز مستعمل في السعودية مع الأسعار وأبرز المواصفات و 3 نصائح قبل الشراء

نصل إلى هنا لختام المقالة، والتي ذكرنا فيها كيفية شراء روز رايز مستعمل، مع الحديث حول الأسعار وأبرز المواصفات، وإذا كان لديكم أي سؤال حول سيارات العلامة البريطانية أو غيرها، فمن المتاح تقديم كافة الأسئلة والاستفسارات عبر قسم اطرح سؤالك الآن، وسوف نقوم بالإجابة عليكم.

المصادر

موقع شركة رولز رويس

الموقع الرسمي لخدمة موجز

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول