انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يرغب البعض بشراء سيارة جيلي 2016 من سوق المستعمل، حيث يجد المخطط للشراء ما يبحث عنه لدى مالك لسيارة ويريد بيعها، ومن هذا المُنطلق يقوم كل مالك بتحديد سعر سيارته مع طريقة الدفع سواء بالكاش أو بالتقسيط.

سيارة جيلي 2016 مستعملة بسعر يبدأ من 12 ألف ريال سعودي

سيارة جيلي 2016

تهتم فئة من الأشخاص بامتلاك موديلات قديمة نظراً لاحتمالية انخفاض سعرها، حيث من المُمكن أن يبحث أحدهم عن سيارة بميزانية موضوعة على نحو سابق، وهنا الحرص ألا يتخطى السعر حدود الميزانية، وهو ما ينطبق على رغبة مجموعة من الأفراد بالحصول على سيارة جيلي 2016، والتي تأتي عن طريق العلامة الصينية.

سيارة جيلي 2016

يُمثل سوق المستعمل الخيار الجيد عند الحاجة لتخفيض سعر الشراء، فالسيارة ينخفص سعرها بما يتناسب مع الحالة التي تكون عليها، سواء كانت مستعملة من مالك واحد فقط أو بأكثر من مالك إلى أن وصلت للمالك الأخير، ويكون اقتناء سيارة جيلي 2016 على نفس نحو غيرها من السيارات بالتوصل لمالكي نفس السيارة مع رغبتهم في بيعها، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة أسعار سيارات الصانع الصيني بسوق المستعمل.

سيارة جيلي 2016 مستعملة

هل تبحث عن سيارة جيلي 2016 مستعملة؟

يسعى المُهتمون بالحصول على سيارات الشركة الصينية إلى امتلاكها من خلال توفرها في إعلانات سيارات مستعملة للبيع، وهذا الأمر أصبح في الفترة الأخيرة بصورة إلكترونية أي بالاستناد للتطبيقات التي تعرض الخدمات المُتعلقة بالسيارات، ويُفضل البعض هذه الطريقة في البحث لكونها لا تحتاج لقضاء الأوقات الطويلة، وبالوقت ذاته يختار كل شخص الموعد الذي يتناسب معه للقيام بعملية البحث.

سيارة جيلي 2016 مستعملة بالسعودية

يلتقى البائع مع المشتري عن طريق وسيلة الإنترنت، وكما أن الفرد يريد التوصل لمَن يعرض سيارته للبيع فأيضاً المالك يهدف للكشف عن الأشخاص من ذوي الاهتمام بالحصول على سيارة جيلي 2016، ومع مُتابعة الأخبار المنشورة حول سيارات الصانع الصيني فظهرت ضمن إعلانات تطبيق مستعمل، حيث يستخدم الأفراد التطبيق لعرض سياراتهم مع بيان التجهيزات الموجودة بها.

داخلية سيارة جيلي 2016

كم سعر سيارة جيلي 2016 مستعملة؟

يتضح من خلال القسم الخاص بالشركة الصينية على تطبيق مستعمل أن هناك الكثير من سياراتها معروضة للبيع، وبالإضافة إلى وجود قابيلة جعل نطاق البحث يعرض نتائج مُحددة، أي إذا كانت الرغبة في الوصو إلى سيارة جيلي 2016 فيختار المستخدم أو الزائر الموديل من الموديلات التي تظهر بالتطبيق، وهذا يساهم في جعل خطوة البحث سريعة ولا تحتاج لكثير من الإجراءات.

سعر سيارة جيلي 2016 مستعملة

يتغير سعر سيارة جيلي 2016 وفقاً للسيارة التي يختارها الفرد، ولكن بحالة الاستناد للقاعدة العامة فهي تنص على تسعير السيارات في سوق المستعمل بواسطة المالكين لها، مع مراعاة كلما كانت السيارة بسلامة كافة التجهيزات فيرتفع سعرها، أما إذا كانت تحتاج لتصليح عطل ما فيؤدي ذلك لانخفاض سعرها، ويُمكن الحصول على سيارة جيلي 2016 بسعر يبدأ من 12 ألف ريال سعودي.

سعر جيلي 2016 مستعملة

شراء سيارة جيلي 2016 مستعملة بسعر رخيص

تختلف الميزانية الموضوعة لشراء سيارة معينة من شخص لآخر، وهذا ما يتلائم أيضاً مع عدم التشابه بالتفضيلات حيث انتقاء السيارات التي تساعد على تلبية الاحتياجات والتي تكون مناسبة لطبيعة قيادة المشتري، أي على سبيل المثال قد يهدف أحدهم لامتلاك سيارة بناقل حركة أوتوماتيكي وبالتالي يُخصص بحثه تجاه هذه السيارات التي تتزود بناقل حركة أوتوماتيك.

شراء سيارة جيلي 2016 مستعملة بسعر رخيص

تعتبر الأسعار من بين المزايا المرتبطة بسوق المستعمل، فيجد المُخطط للشراء نفسه أمام عدة بدائل على مستوى الأسعار، وبهذه الحالة يتوجه للسيارة ذات السعر الجيد بالنسبة له، وجاءت سيارة جيلي امجراند X7 2016 للبيع، وأوضح مالكها سعرها وهو 12,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض حول السعر المذكور، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

شاهد أيضاً: جيلي امجراند 2016 الجديدة GT الصينية “تقرير واسعار ومواصفات” Geely Emgrand

سيارة جيلي امجراند GS 2016 مستعملة للبيع

تأتي على نفس النهج السابق بعرضها من قِبل مالكها على تطبيق مستعمل، وبالنظر إلى التصميم الخارجي في جيلي امجراند GS 2016  فيُمكن رؤية شعار العلامة الصينية وهو يتوسط مُقدمة السيارة، مع استخدام الخطوط على غطاء المحرك ضمن عناصر تصميم الواجهة الخارجية، وبالإضافة إلى الخطوط على جانبي السيارة، ورؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

سيارة جيلي امجراند GS 2016 مستعملة للبيع

ذكر المُعلن المحرك التي تعتمد عليه السيارة وهو بنزين، كما يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك، كما أشار لممشى سيارته ضمن المعلومات المُرفقة بإعلانه، وقد يؤثر الممشى في سعر سيارة جيلي 2016 سواء بالانخفاض أو بالارتفاع حسب الممشى، وتكون جيلي امجراند GS 2016 بممشى 155,000 كم وسعرها 20,000 ريال سعودي بوجود مساحة للتفاوض حول سعرها.

سعر جيلي امجراند GS 2016 مستعملة

جيلي امجراند GT 2016 مستعملة

تنضم السيارة إلى قائمة سيارات الصانع الصيني بسوق المستعمل، ويتضح بها أنها بفتحة سقف بانورامية كما تدعم جيلي امجراند 2016 جي تي خاصية الدخول الذكي بدون استخدام المفتاح، ومن حيث داخليتها فالمقاعد مُغطاة مع وجود مكيف هواء أمامي أوتوماتيكي وفتحات خلفية لمكيف الهواء، وبالإضافة إلى شاشة مع دعم السيارة لخاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

جيلي امجراند GT 2016 مستعملة

أوضح المُعلن أن السيارة بماوس للتحكم، كما يتكون النظام الصوتي من عدد 6 سماعات، ومن حيث المحرك فهو بنزين يتكون من 4 أسطوانات ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك مُكون من 6 سرعات، وهذه السيارة بممشى 300,000 كم.

اقرأ أيضاً: مواصفات جيلي كولراي الفيس ليفت 2024 مع عرض أسعار السيارة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع جيلي بالمملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل