انضم لأكثر من 10M+ متابع
سيلفر يخت بولد

المربع نت – كشفت شركة سيلفر يخت الأسترالية عن أحد أسرع اليخوت في العالم، والذي يتميز بالمظهر الخارجي المتشابه مع السفن الحربية باللون الرمادي، ومن الداخل يحصل على العديد من التجهيزات الفاخرة والفريدة مع مهبط خاص لطائرات الهليكوبتر.

تعود ملكية يخت سيلفر بولد إلى المليونير الألماني جويدو كراس، والذي يعد أحد المساهمين في شركة سيلفر يخت و أحد أشهر المهندسين المعماريين البحريين الآن.

سيلفر يخت بولد

يظهر اليخت باللون الرمادي الفاخر بطول 83.5 متراً مع العديد من التجهيزات الفريدة والمتنوعة، حيث يأتي يخت بولد الفاخر مع مهبط خاص لطائرات الهليكوبتر الكبيرة، مع رافعة بوزن 8 طن وبطول 15 متراً، ويوفر السطح الكبير لليخت الفاخر العديد من الأماكن للدراجات المائية النفاثة وحمام سباحة خاص.

بداخلية اليخت الفاخر توجد العديد من الغرف والصالات المتعددة للترفيه مع جاكوزي فاخر بالقرب من مطعم كبير، وصالات الاجتماعات الفاخرة وغرف النوم الكبيرة والعديد من التجهيزات المتعددة، ليصبح يخت بولد أشبه بفندق عائم.

سيلفر يخت بولد

يتميز يخت بولد بزوج من محركات V16 بسعة 4000 لتر ليتمكن من تحقيق سرعة قصوى تصل إلى 22 عقدة في الساعة أو ما يعادل 40.7 كم/ ساعة، مع مدى حركة يصل إلى 9 آلاف كيلومتر، وبفضل تصميم اليخت بطول يتقرب من 3 أمتار تحت الماء يمكنه الذهاب إلى العديد من المناطق التي قد لا تستطيع اليخوت الكبيرة الوصول إليها.

توفر شركة سيلفر يخت إمكانية استئجار اليخت الفاخر، ولا يعد حصري فقط لمالكة، ولكن تظهر المشكلة عند النظر على التكلفة، حيث تصل تكلفة قضاء أسبوع في هذا اليخت إلى نحو 1 مليون دولار (3.75 مليون ريال).

سيلفر يخت تكشف عن أحد أسرع اليخوت الفاخرة في العالم 1 سيلفر يخت بولد سيلفر يخت بولد سيلفر يخت تكشف عن أحد أسرع اليخوت الفاخرة في العالم 2 سيلفر يخت تكشف عن أحد أسرع اليخوت الفاخرة في العالم 3 سيلفر يخت بولد سيلفر يخت تكشف عن أحد أسرع اليخوت الفاخرة في العالم 4 سيلفر يخت بولد سيلفر يخت تكشف عن أحد أسرع اليخوت الفاخرة في العالم 5 سيلفر يخت تكشف عن أحد أسرع اليخوت الفاخرة في العالم 6 سيلفر يخت بولد سيلفر يخت بولد سيلفر يخت بولد سيلفر يخت بولد سيلفر يخت تكشف عن أحد أسرع اليخوت الفاخرة في العالم 7

المصدر: Silver Yacht

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل