انضم لأكثر من 10M+ متابع
شاهد كيف ردت بي إم دبليو على التهنئة الساخرة من منافستها "مرسيدس" 1

المربع نت – احتفلت شركة “بي إم دبليو” الألمانية بالذكرى السنوية لتأسيسها في 7 مارس/آذار عام 1916 وتلقت على أثر ذلك التهاني من عدة جهات، ولكن كان أبرزها من منافستها ومواطنتها “مرسيدس بنز” والتي جذبت انتباه الكثيرين حول العالم.

بعثت “مرسيدس” بمقطع ساخر كتب فيه: “عيد ميلاد سعيد..شكرا لكم على 100 عام من المنافسة، لقد كانت الثلاثون عاماً قبل المائة مملة بعض الشيء “، وتشير هذه الكلمات إلى أن “مرسيدس” سبقت منافستها بثلاثين عاماً في صناعة السيارات.

وأضافت “مرسيدس” في تهنئتها أنها تعرض دعوات خاصة لبعض عمال “بي إم دبليو” لزيارة متحف “مرسيدس بنز” والاطلاع على شكل صناعة السيارات قبل ثلاثين عاماً من تأسيس “بي إم دبليو”.

ورداً على ذلك، نشرت “بي إم دبليو” ملصقاً ساخراً وأكثر ذكاءً على مقطع منافستها وكتبت عليه: “لم أكن موجودة حينما تأسستم، وقد بلغتم عندما ولدت أنا”، في إشارة إلى العمر المديد لـ”مرسيدس بنز”.

23416c9a-6e7e-4ae2-a46c-3fb0a6133128

ومن الجدير بالذكر أن العلامتين التجاريتين الشهيرتين قد دخلتا في مناقشات شبيهة من قبل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال منافسات كأس العالم التي نظمتها ألمانيا عام 2006، وجذبتا الانتباه بهذه السخرية المتبادلة مؤخراً، وفقا لموقع “adquan”.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل